آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

بملابس نسائية مغازلة وعنف واعتداء في صنعاء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 10 أشهر و 20 يوماً
الجمعة 07 سبتمبر-أيلول 2007 08:06 ص

باشرت الجزائية المتخصصة في اليمن التحقيقات مع متهم شاب يبلغ من العمر 20 عاما بتهمة التقطع والحرابة والقتل .

وذكرت مصادر أمنية ان المتهم اعترف أنه كان يقوم بإيقاع ضحاياه من خلال ارتداء ملابس نسوية والقيام بمغازلة بعض أصحاب السيارات والتكاسي مطالبا إياهم بإيصاله إلى ضواحي أمانة العاصمة ومنها عصر ومنطقة وادي ظهر ومن ثم الاعتداء عليهم و نهب ما بحوزتهم من أموال وغيره .

وأضافت المصادر ان المتهم اعترف انه كان قد قام بقتل المجني عليه م/ الحكيمي في منطقة وادي ظهر ونهب سيارته حتى تم القبض عليه في عملية أخرى مشابهه.