آخر الاخبار

الصين تطالب مليشيا الحوثي إلى نسيان الخيار العسكري والعودة إلى طاولة المفاوضات «ترمب» يهدد بمنع «هاريس» من الترشح.. ويصفها بالليبرالية المتطرفة وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري لقطاع تحفيظ القرآن الكريم ويناقش مستوى تنفيذ الخطط العامة موظفو البنك المركزي والأهلي يلوحون بالإضراب تنديدا بالتراجع عن الإجراءات الاقتصادية توكل كرمان تنسف حديث نتنياهو أمام الكونجرس وتخاطبه أنت إرهابي كبير ومرتكب حرب إبادة مكانك الطبيعي في السجن وأروقة المحاكم أقوى 10 جوازات سفر في العالم لعام 2024.. ماذا عن جواز اليمن؟ وأين حلت السعودية؟ 4 ناجين فقط.. حادثة غرق جديدة ضحيتها عشرات المهاجرين الأفارقة قبالة سواحل اليمن بيان للإمارات حول موقفها من اتفاق الحكومة اليمنية مع الحوثيين إعلان هام لطيران اليمنية بشأن عدد الرحلات المتفق عليها من وإلى مطار صنعاء ومنافذ بيع التذاكر الصين تتحرك في البحر الأحمر وتكشف كيف نجت معظم سفنها من هجمات الحوثيين؟

توحيد الجهود ووحدة الموقف..
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 4 أشهر و 20 يوماً
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024 05:06 م
 

مأرب في الوقت الراهن أكثر حاجة من السابق لتوحيد الجهود ووحدة الموقف لمواجهة تحديات وجودية ليس لمأرب وحسب, وإنما للجمهورية اليمنية.. ووحدة الصف تعني استقرار عمل مؤسسات الدولة في محافظة مأرب .. 

أداء فاعل وموحد للسلطة التنفيذية.. تناغم الأداء الأمني بين جميع الأجهزة والاستخبارات العسكرية.. رفع الجاهزية في وحدات الجيش والمقاومة ووحدات الأمن.. تكامل الأدوار مع القبائل.. وحدة السلطة القضائية وأداء دورها بفاعلية عالية لتجسيد القانون والعدالة لردع الخلايا الإرهابية الحوثية ومزعزعي الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي لمحافظة مأرب.

لذلك يجب الوقوف في وجه كل من يسعى إلى حرف مسار مؤسسات الدولة التنفيذيّة والقضائية والأمنية والعسكرية عن الهدف الواحد والموحد للجميع, هزيمة مليشيات الحوثي.

لا يختلف الجميع ويدركون أن ثمة اختراقات تعرضت لها مؤسسات في حين غفلة وتمكن بعض ضعاف النفوس كأدوات هدم وزرع بؤر الفتنة والصراعات داخل المحافظة.. 

هؤلاء باتوا اليوم تحت المجهر وكل مخططاتهم باتت مكشوفة.. ولن يتمكنوا من خلخلة الصف وزرع بؤر الفتنة.. 

يدرك المعنيون طبيعة علاقتهم بالمليشيات الحوثية ويدركون كيف تأتي توجيهاتهم وموجهاتهم !!.