آخر الاخبار

وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة عاجل: تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!

مطربو الخليج رفضوا حضور خليجي عشرين
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 13 سنة و 7 أشهر و يوم واحد
الثلاثاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 12:39 م
 
 

رغم أهمية بطولات الخليج لكرة القدم فى المنطقة العربية خاصة للدول الثماني التى تشارك فى الدورة " السعودية والكويت والإمارات وعمان و البحرين و العراق واليمن و قطر " و اتجاه المسئولين والجماهير فى تلك البلاد لمتابعة تلك البطولات ،إلا أن الفنانين والمطربين الخليجيين قاطعوا البطولة الحالية من دورات الخليج والمقامة حاليا باليمن بشكل غريب.

فمع بداية الأمر كان مقررا أن يشارك كلا من المطرب السعودي الكبير محمد عبده الملقب فنان العرب واعتذر فئ نهاية المطاف ، ليأتي الحفل الفني لبطولة ضعيف جدا .

وعن الحفل الذي تم عرضه فى افتتاح البطولة قال الفنان والملحن الكبير عبد الرب إدريس وملحن الاوبريت الخاص بالدورة لجريدة ايلاف الالكترونية انه لبى دعوة المشاركة فى البطولة نظرا لتجاهل الكبار مشاركة اليمن فرحتها الأولى بدورات الخليج.

وأشار إلى ان اليمنيون كانوا يأملون في مشاهدة حفل غنائي كبير و عظيم يتباهوا به ولكن ربما لأنها المرة لأول لهم في الاستضافة خرج الحفل بتلك الصورة المتواضعة .