آخر الاخبار

بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 عقب ضربات الحديدة الاستعراضية.. صحفي يمني يحرج واشنطن وتل أبيب وذيل طهران في اليمن بهذا التصريح زعيم المليشيات يحتفي علناً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة الاستخبارات الأميركية تحذر من تورط روسيا في دعم الحوثيين وصحيفة أمريكية تكشف عن تحرك لإعداد قائمة واسعة من الأهداف الحوثية لضربها أردوغان يكشف عن رغبته بفوز ترامب بالرئاسة الأمريكية لهذه الأسباب؟ تحالف اقتصادي يقوده الوليد بن طلال للاستحواذ على أطول برج في العالم بمدينة جدة 17 وكيلا يعترضون على صرف مرتبات وأجور و نفقات كبار قيادات الدولة بالدولار الأمريكي ويكشفون حقيقة كشوفات الإعاشة عاجل.. تسجيل أدنى قيمة على الإطلاق للعملة اليمنية في مناطق الشرعية ''أسعار الصرف الآن'' بماذا رد الحوثيون على هجوم إسرائيل في الحديدة؟ حزب الرشاد اليمني في مأرب يدعو للاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي ودعم قرارات البنك المركزي

اغرب قصة زواج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 10 أشهر و 14 يوماً
الخميس 04 سبتمبر-أيلول 2008 04:37 م

أقدم سعودي على عقد قرانه على امرأة كانت وصفت نفسها أنها فقيرة وغير جميلة في استمارة يستخدمها الراغبون في الزواج، ليتفاجأ بأن عروسه مليونيرة وعلى قدر كبير من الجمال.

وذكرت السيدة السعودية في الاستمارة أنها غير جميلة وسمراء اللون وفقيرة جدا، إلا أن الرجل السعودي طلب يدها للزواج، موافقا على المواصفات التي وضعتها المرأة، وأبلغ الخاطبة برغبته في الزواج منها، وقامت الخاطبة بدورها بابلاغها برغبة العريس برؤيتها ا لرؤية الشرعية.

لكن العريس تفاجأ أن عروسه تمتلك أكثر من 7 ملايين ريال وعلى قدر كبير من الجمال، وبررت توصيفها لنفسها برغبتها في أن يتقدم إليها شخص لا يطمع في ثروتها، ويقدرها كإنسانة بصرف النظر عن جمالها ومالها إضافة لكونه صادقا في رغبته في الزواج.