آخر الاخبار

اول دولة أوروبية يقف فيها مواطنوها طوابير للحصول على شربة الماء المعبأة كريستيانو رونالدو يتربع كملك على «يوتيوب» ويكتسح ميسي خلال ساعتين عاجل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار يحذر المواطنين في 13 محافظة يمنية من العواصف والثلوج والامطار الغزيرة وزير الدفاع ورئيس هيئة الاستخبارات في زيارة مفاجئة للسفارة اليمنية في القاهرة بعد انتهاء التحقيقات.. إيران تكشف سبب سقوط طائرة إبراهيم رئيسي حكومة الانقلاب الحوثية الجديدة تطلق أكبر كذبة للترويج لمهامها - الحوثيون يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الآلاف من الموظفين في مناطق سيطرتهم مجلس القضاء الأعلى بعدن يرفع الحصانة عن عدد من القضاة ويكشف الأسباب تركيا تستجيب لإغاثة اليمن من كارثة السيول وتعلن استعدادها تلبية الإحتياجات العاجلة صنعاء.. هذا ما فعله الحوثيون مع أكثر من 3 آلاف موظف يعملون في المنظمات والتعهد الذي التزموا به نزاع بين مبابي وباريس سان جيرمان على 55 مليون يورو

عارضة أزياء تحقن وجهها بزيت الطبخ
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً
الأحد 01 سبتمبر-أيلول 2013 04:58 م
 
 

حين رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون، لم تجد إلا زيت الطبخ لتحقن بها وجهها، لتكون النتيجة كارثية.

أقدمت عارضة الأزياء الكورية السابقة "هانج ميوكو" على حقن وجهها بزيت الطبخ، بعد أن رفض الأطباء إعطاءها المزيد من السيليكون.

وكانت "ميوكو" قد اشترت قنينة حقن من السوق السوداء، وبعد نفادها ورفْضِ الأطباء حقنها ثانية لأن جسدها لن يتحمل، قررت أن تلجأ لزيت الطبخ كبديل، ما أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف، وفقا لموقع "البيان".

وقد ظهرت "ميوكو" على التلفزيون الكوري لتروي محنتها أمام المشاهدين الذين تعاطفوا معها وأرسلوا لها بالتبرعات لدفع ثمن جراحة إزالة الزيوت، وبالفعل تم إزالة 60 غراما من وجهها و200 من رقبتها.

وكانت عارضة الأزياء قد خاضت أول عملية تجميل وهي في الـ28 من عمرها، وسرعات ما أدمنت هذا النوع من العمليات، وفي النهاية رفض الأطباء الاستمرار معها بعد أن التهب وجهها وتضخم بشكل ملحوظ.

تعمل "ميوكو" حاليا في متجر لبيع الملابس، وتعيش بجوار دخلها منه على الإعانات الحكومية.