آخر الاخبار

مأرب.. الدفاع المدني يصدر تحذيراً عاجلاً لـ جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية بعد اقتحامه وطرد العاملين.. مسؤول أممي يكشف حقيقة انسحاب المليشيات من مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء مليشيات الحوثي تشن قصفًا مكثفًا بقذائف الهاون على محافظة الضالع يسفر عن سقوط ضحايا مدنيين توكل كرمان تكشف عن السفارات الغربية التي مكنت المليشيا الحوثية من السيطرة على شمال اليمن وسهلت حكم الحوثيين عليها تحرك رسمي بجزيرة بسقطرى يفتح ملفات الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة  مباحثات يمنية صينية لانشاء بنك يمني صيني لخدمة الحركة التجارية وتوريد الأموال 126 مركزاً و 13 ألف طالباً وطالبة .. وكيل قطاع التحفيظ بالأوقاف يشيد بمستوى الإنجاز في المراكز الصيفية بمارب للإستهلاك الإعلامي.. تصريح جديد للحرس الثوري حول موعد الرد الإيراني على اغتيال هنية في عقر دارها بكم الصرف اليوم؟ آخر تحديث بأسعار الصرف في صنعاء وعدن الهلال السعودي يضع شرطين مقابل الاستغناء عن سعود عبدالحميد لروما الإيطالي

جهاز لتبادل القبلات عبر الإنترنت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 27 يوماً
الخميس 23 مايو 2013 02:57 م

يبدو أنّ الرمز أو "الأموشن" الخاص بإرسال القبلات والمستخدم ضمن الرموز التي يتم تبادلها عبر مواقع التواصل المختلفة على الإنترنت والجوالات لم يكن كافيًا للإيفاء بالغرض بالنسبة لهومان ساماني

الباحث السنغافوري المختص في الروبوتات، والذي قرر ابتكار جهاز صغير يمكنه نقل قبلات الأزواج والأقارب عن بعد لخلق حالة شعورية بحضور الطرف الآخر وعدم غيابه.

أطلق ساماني على جهازه الذي يتخذ هيئة كرة دائرية صغيرة على شكل أرنب له أذنان وعينان اسم "رسول القبلة"، حيث إنّ له شفتين عريضتين من السيليكون الاصطناعي شديد الحساسية للمس والشعور بالقبلة. ولكي يعمل الجهاز عليك أن تشتري زوجين منه، الأول يكون لدى من تحب والآخر يكون معك، وعندما تطبع قبلة على شفة الجهاز، فإنّ شفة الجهاز الآخر ستقوم بالتحرك مقلدة حركات شفتيك، ما يجعل الطرف الأخر يستشعرها وكأنها حقيقية!!

ويرى هومان ساماني، مخترع الجهاز الذي تحدثت عنه عديد من الصحف، أنّ المسافر الذي تفصل بينه وبين أهله أو زوجته بلدان كثيرة سيجد في الجهاز الحل الأنسب للتمكن من تقبيل زوجته أو أهله وهو بعيد عنهم.