آخر الاخبار

مأرب.. الدفاع المدني يصدر تحذيراً عاجلاً لـ جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية بعد اقتحامه وطرد العاملين.. مسؤول أممي يكشف حقيقة انسحاب المليشيات من مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء مليشيات الحوثي تشن قصفًا مكثفًا بقذائف الهاون على محافظة الضالع يسفر عن سقوط ضحايا مدنيين توكل كرمان تكشف عن السفارات الغربية التي مكنت المليشيا الحوثية من السيطرة على شمال اليمن وسهلت حكم الحوثيين عليها تحرك رسمي بجزيرة بسقطرى يفتح ملفات الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة  مباحثات يمنية صينية لانشاء بنك يمني صيني لخدمة الحركة التجارية وتوريد الأموال 126 مركزاً و 13 ألف طالباً وطالبة .. وكيل قطاع التحفيظ بالأوقاف يشيد بمستوى الإنجاز في المراكز الصيفية بمارب للإستهلاك الإعلامي.. تصريح جديد للحرس الثوري حول موعد الرد الإيراني على اغتيال هنية في عقر دارها بكم الصرف اليوم؟ آخر تحديث بأسعار الصرف في صنعاء وعدن الهلال السعودي يضع شرطين مقابل الاستغناء عن سعود عبدالحميد لروما الإيطالي

لدعوة لأهل اليمن لزيارة تركيا
بقلم/ مأرب برس - خاص
نشر منذ: 13 سنة و 11 شهراً و يوم واحد
الجمعة 17 سبتمبر-أيلول 2010 07:05 م


دعا السفير التركي بصنعاء اليمنيين إلى زيارة تركيا للتعرف على حضارتها وتاريخها والمناطق السياحية التي يؤمها الملا بين من كافة أنحاء العالم.

وقال أن الخطوط الجوية التركية هي من الشركات الرائدة على مستوى العالم مجال الطيران، جاء ذلك خلا مأدبة الافطار التي اقامتها الخطوط الجوية التركية.

مؤكداً انه خلال الفترة الماضية شهدت الرحلات للطيران التركي استقرار واقبال متزايد. مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الرحلات للخطوط التركية وفتح قنوات جديده لها.

من جانب بين المدير الاقليمي للخطوط الجوية التركية في الشرق الاوسط أن الخطوط الجوية التركية تسير أربع رحلات في الاسبوع الى صنعاء، موضحا ان الخطوط التركية بدأت برحلتين في الاسبوع.

وقال السيد سلكان أن لدى الخمطوط التركية خطة مستقبلية لجعل الطيران التركي في سماء صنعاء بصوة يومية.

مشيداً بالعلاقات التركية اليمنية وقال أن العلاقات بين البلدين تاريخية وسياسية واقتصادية.