آخر الاخبار

لماذا تشكل حرب غزة والقضايا الخارجية “عاملًا حاسمًا” في مسار الانتخابات الأمريكية 2024؟ هذا ما يتعرض له موظفو المنظمات الأممية والإنسانية المختطفين لدى الحوثيين - الشرعية تصدر بياناً وتعتبره انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي يديره رئيس الرئيس ومقرب من المشاط .. المليشيات تستحدث مركزاً لتنسيق العمليات التي تستهدف السُفن في البحر الأحمر الكشف عن قيادات حوثية تتولى مهمة تنفيذ عمليات سرية ضد الحكومة الشرعية في الخارج وتهريب السلاح والاتجار بالمخدرات حزب الإصلاح يعلن رفضة لإعلان الخزانة الأمريكية ويدعو مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبرلمان وكافة مؤسسات الدولة بالدفاع عن حميد الأحمر وزير الدفاع الداعري : الشدادي كان من القادة العسكريين الذين لبوا نداء الواجب في لحظة مفصلية من تاريخ اليمن تفاصيل سجل كريستيانو رونالدو التاريخي مع البرتغال .. سجل الأهداف الدولية الفريق الركن علي محسن في ذكرى رحيل الشدادي: الشعوب تبادل القادة الأوفياء بالوفاء وتخلد ذكراهم في طريق الحرية الكرامة مستشار بن زايد: زمن الميليشيات كلف العرب كثيراً السعودية تعلن رسميا استضافة كأس السوبر الإيطالي في المملكة للمرة الخامسة

موضوع في الفيسبوك يتسبب في ضرب زوجته
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 6 أيام
السبت 02 مارس - آذار 2013 04:41 م

اعتدى رجل على زوجته بالضرب لانها لم ‘تعجب’ بالموضوع الذي كتبه على صفحات شبكه فيسبوك بخصوص ذكرى وفاة والدته.

فقد قام زوج الامريكية بينيتو ابولينار بكتابة موضوع بخصوص الذكرى السنوية لوفاة والدته الا انه شعر بالغضب الشديد كون زوجته لم تعر الموضوع اهتماما ولم تقم بالنقر علي ايقونة الاعجاب المتضمنة في صفحته بالفيسبوك.

وذكرت الشرطه التي قامت بالتحقيق في هذا الموضوع بعد قيام الزوجة بالابلاغ عنه ان بينيتو ذي الستة والثلاثين عاما استاء لان زوجته يجب ان تكون الاولى في ‘الاعجاب’ بموضوعه عن والدته الامر الذي دفعه الى لطمها على خدها ثم شد شعرها.

وأضافت الشرطة ان الزوجين الذين مضى على زواجهما 15 سنة ولديهم اطفال انفصلا مؤخرا.