آخر الاخبار

أكبر هجوم بالمسيرات شنته الدعم السريع على مدينة استراتيجية في السودان ومصادر تكشف التفاصيل أرقام مخيفة وغير متوقعة .. الصحة العالمية تكشف عن حصيلة قتلى الصراع في السودان تصريحات لقائد الحرس الثوري تكشف الدوافع الحقيقية للهجمات الحوثية على السفن التجارية - مسؤول حكومي يوجه تحذيراً للمجتمع الدولي أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة الرئيس الإيراني بأول زيارة خارجية له بعد انتخابه يختار دولة عربية الجيش الأمريكي يتحدث عن تدميره لـ 5 أهدف حوثية الفريق بن عزيز : القوات المسلحة باتت اليوم أكثر قوة وصلابة في مواجهة تنظيم مليشيات الحوثي ومشروعها التدميري الكشف عن كارثة غير مسبوقة تتكتم عليها المليشيات في مناطق سيطرتها الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب توكل كرمان تكشف عن دخول مجمع بلقيس التعليمي الخدمة خلال الأيام المقبلة ..

علماء سعوديون ناشدوا السعوديين الزواج بهن
بقلم/ دنيا الوطن
نشر منذ: 17 سنة و شهرين و 9 أيام
السبت 30 يونيو-حزيران 2007 08:24 ص

ناشد رئيس لجنة الزواج ورعاية الأسرة بحائل الداعية الشيخ حسين الفريدي الراغبين في الزواج بإعطاء الأولوية للعاملات في مجال الصحة وسترهن قبل انتشار العنوسة بينهن بصورة أكثر. وقال الفر يدي إنه يلاحظ أن هناك إحجاماً عن الزواج من العاملات في مجال الصحة بشكل واضح، وذلك عائد لطبيعة عملهن واختلاطهن مع الرجال. وأضاف: إن تواجد هؤلاء مع الرجال في مجال العمل لا يجب أن يكون مقياساً أو معياراً للرفض، فربما كانت بعض تلك الفتيات أفضل من غيرهن في الأدب والاحتشام والأخلاق "لكن مجتمعنا حساس جداً، وبعض الناس يهول الأمر ويبالغ فيه".

ومضى الفريدي قائلا: إن علينا تنبيه المقبلين على الزواج وعلى أولياء أمورهم كذلك بأن "أولئك العاملات في مجال الصحة بناتنا وعملهن هذا خدمة لنا وقد كفيننا خطر مباشرة الرجال لنسائنا".

في ضوء ذلك - والحديث للشيخ الفريدي - لابد من السعي لإعفاف العاملات في الصحة وبحيث يبقى المقياس الحقيقي هو الصلاح والتربية والأخلاق وليس مجال العمل