آخر الاخبار

بعد رفع العقوبات عنه.. مالدور الذي يمكن أن يلعبه أحمد علي عبدالله صالح خلال الفترة المقبلة؟ ..تقرير نيويورك تايمز: لهذا لن تهزم حماس في الحرب "عبر الأفق"..واشنطن تدشن خطة عسكرية جديدة لمواجهة تهديدات الحوثيين في البحر الأحمر ينتحل رتبة عميد.. مصرع قيادي ميداني في مليشيات الحوثي خلال تنفيذه مهمة خارج اليمن بيان عاجل من السفارة السعودية في دولة عربية.. ودول عدة تطالب رعاياها بالمغادرة فوراً المليشيات تتلقى تهديدات إسرائيلية عبر طرف ثالث بتصفية كبار قادتها .. عنتريات الحوثي تختفي من البحر الأحمر مجلس شباب الثورة : جريمة إختطاف عشال تعد امتداداً لسلسلة طويلة من جرائم الإخفاء القسري التي ارتكبتها أجهزة أمن المجلس الانتقالي وندعو الى الكشف عن مصير كل المخفيين توقعات بموعد الرد الإيراني على إسرائيل وواشنطن تحشد تحالفا للدفاع عنها يديعوت أحرونوت ترعب اليهود .. 10 آلاف جندي إسرائيلي بين قتيل وجريح في غزة صحيفة عبرية تتحدث عن الطريقة التي ستستخدمها إيران لتقويض الدفاعات الإسرائيلية؟

الجماهير اليمنية تحبس أنفاسها خوفاً من انتهاء رصيد وحدات المنتخب
بقلم/ محمد الصالحي
نشر منذ: 17 سنة و 6 أشهر و 16 يوماً
الأربعاء 17 يناير-كانون الثاني 2007 05:28 م

مأرب برس - خاص

الشريف لـ" مـأرب برس " كرة القدم لا تعترف بكبير ومعنويات لاعبي المنتخب مرتفعه

قال الشيخ حسين الشريف النائب الثاني لاتحاد كرة القدم في تصريح لـ" مأرب برس " من أبو ظبي أن لاعبي المنتخب يتمتعون بروح عالية وانه يأمل منهم ان يقدموا مستوى يليق بالسمعة اليمنية ويرضي طموح الجمهور اليمني المتعطش لتحقيق منجز للكرة اليمينية والذي توقع الشريف ان تمتلي مدرجات ملعب زايد بحضورهم.

وأضاف ان كثير من المراقبين يتوقعون فوز الكويت حيث يبنون توقعاتهم على تاريخ المنتخبين ولكن كرة القدم لا تعترف بكبير .

هذا ويستهل المنتخب الوطني أولى مبارياته مع نظيرة الكويتي على ملعب زايد في تمام الساعة 8.30 بتوقيت العاصمة صنعاء .

ويشارك المنتخب الوطني للمرة الثالثة على التوالي في بطولة الخليج ولم يتذوق في جميع مبارياته في الدورتين السابقتين طعم الفوز حيث حصد نقطتين فقط من تعادلين.

وتسود الجماهير اليمنية حالة من القلق ان يتكرر ما حصل له في الدورتين السابقتين من هزائم قاسيه .

هذا وعلق احد الخبثاء من خوفه ان تكتمل الوحدات على المنتخب وان يكون بدون رصيد .

مشاهدة المزيد