آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

شرطة سريلانكا تنظم زفافا جماعيا للكلاب
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 29 يوماً
الخميس 29 أغسطس-آب 2013 04:50 م

نظمت شرطة سريلانكا حفل زفاف جماعيا للكلاب في إطار برنامج للتزاوج.

وقد تم وضع الكلاب على خشبة مسرح مثلما يحدث في مراسم الزواج التقليدية ثم تم نقلها بعد ذلك في سيارة مزينة لقضاء 'شهر العسل'.

يشار إلى أن البوذيين السنهاليين، الذين يمثلون أغلبية في البلاد، يعقدون مراسم الزفاف على خشبة مسرح عقب القيام بالطقوس التقليدية.

لكن الشرطة اعتذرت بعد أن طالب وزير الثقافة تي بي إكاناياكي بالتحقيق في الواقعة لأنها تنتهك التقاليد الثقافية للبلد.

وكان قسم رعاية الكلاب بالشرطة قد أقام حفلا لـ 20 زوجا من الكلاب بمنطقة كاندى بوسط البلاد على بعد 117 كيلو مترا شرق العاصمة.

وقال بوديكا سيرياردانا المتحدث باسم الشرطة إن الشرطة لم تكن تقصد إذاء مشاعر أي إنسان وإنها تقدم اعتذارها.

وكان الهدف من حفل الزفاف إلقاء الضوء على استيلاد كلاب أصيلة بدلا من كلاب مستوردة والحد من التكاليف.