آخر الاخبار

السعودية تعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية حشود بالآلاف بمحافظة تعز احتفاللاً بثورة 26 سبتمبر عاجل: الكشف عن عملية عسكرية تهدف لتصفية حسن نصر الله و الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف المقر المركزي لحزب الله في بيروت باستخدام قنابل خارقة للملاجئ رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب مليشيا الحوثي تفشل في استهداف المدمرات الأمريكية .. وسفن واشنطن تسقط مقذوفات يحي سريع الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟

الرجل المشعار يتزوج نهاية العام
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 4 أسابيع و يوم واحد
الثلاثاء 28 أغسطس-آب 2007 09:11 م

الرجل الاكثر شعرا في العالم "يو زنج وان"(30 سنة) وجد اخيرا الفتاة التي سيتزوجها ..مراسم الزفاف ستتم في نهاية هذا العام .. ويضيف الرجل الشعور الذي اطلق على نفسه "كنج كونج" بعد مشاهدة الفلم الامريكي الشهير "كنج كونج" بأنه لا يقل شهامة ولطفا عن كنج كونج.

ويقول بأنه سيكون مخلصا للفتاة التي احبها واحبته من النظرة الاولى.. يذكر ان "يو" الذي ولد في مدينة "انشان" الصينية عانى كثيرا من الوحدة وابتعاد الناس عنه بسبب الشعر الكثيف الذي غطه كل اجزاء جسمه منذ اللحظات الاولى لولادته.