آخر الاخبار

عبد الملك عاطف..ماذا تعرف عن ثعبان الحوثيين أحد أبرز أعضاء الشبكة المالية السرية للمليشيات عبر شركة صرافة مرتبطة بإيران؟ دولة ذات غالبية مسلمة تمنع دخول الإسرائيليين بسبب جرائم الكيان الصهيوني في غزة معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة   تقرير أممي يتحدث عن نفاد احتياط الدولار في مناطق سيطرة الحوثيين ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد العليمي يكشف أسباب وأهداف قرارات البنك المركزي الأخيرة ويُطمئن القطاع المصرفي والمجتمع الدولي زيارة أمير قطر إلى الإمارات وهذا ما بحثه مع محمد بن زايد مبابي يوقع لريال مدريد بمكافئة تزيد عن 100 مليون يورو يحدث لأول مرة.. الحوثيون استهدفوا سفينة كانت متجهة إلى إيران وهذه حمولتها ''صور'' شاهد.. أحد أبطال مسلسل ''أرطغرل'' يظهر في قلب أمريكا متوشحاً الكوفية الفلسطينية ويقدم التحية للمقاومة

رسالة الى زعيم المتمردين ..
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 20 يوماً
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 03:15 م
 
 

أحمد الولي

الى السيد عبدالملك الحوثي ..: كيف تتحدث عن الوطنيه وانت تفصل محافظة بأسرها عن باقي محافظات الجمهوريه (صعده ) ؟!!

كيف تتحدث عن الثوره وانت في الوقت الذي كان فيه الثوار يحتشدون في ساحات الحريه في عموم محافظات الجمهوريه كنت انت توجه الهمج الرعاع من اتباعك لكي يقتحموا محافظات الجوف وحجه ويحاصروا الالاف من طلاب العلم في دماج ؟!!

كيف تتحدث عن الأوطان وانت لا تعرف معنى الأوطان ،أو ما قيمه الوطن في ذهنك الكليل وفكرك السقيم وأنت مخرب الوطن وسارق الشعب وناهب أموال الكادحين والمستضعفين بحجه الخمس ؟!!

كيف تتحدث عن خيانه الوطن وانت تخون الوطن في كل يوم ألف مره ؟!!

وبقائك ومليشاتك الاجراميه على تراب هذا الوطن خيانه وتنجيس وتدنيس لهذا الوطن ؟!

أيها البائس ماذا تفهم من قطع الطرقات ؟ (قبل ايام اغتالت عناصرك الاجراميه في حرف سفيان عقيد في الجيش وسته من مرافقيه بدون سبب )انت وشلتك قطعتم من عمر أجيال اليمن عشرات بل مئات السنين ؟!!

أعلم ان اراده الله غالبه وأن الشعب منتصر لا محاله وسيرمي بكم الشعب أيها العبثيون العدميون في مزبله التأريخ ،،

ويستحال ان يثور الشعب من اجل ازاله فاسد ثم يرضى بمجرم حرب منحرف مكانه؟!!

قريبا جدا سترى كيف تكون خاتمتك وأين ينتهي مصيرك !!!وان غدا لناضرة قريب ..والله مع المؤمنيين ولعائن الله تترى على الظلمه والكاذبين ومن يؤيدهم..