آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تفشل في استهداف المدمرات الأمريكية .. وسفن واشنطن تسقط مقذوفات يحي سريع الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم مليشيا الحوثي تزعم استهدف ثلاث مدمرات أمريكية بـ 23 صاروخاً باليستياً تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل عاد من اليمن قبل 3 أيام وكان قائد التدريب للحوثيين ومسؤول الصواريخ الأول .. من هو محمد سرور القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر للقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع

خادمة ترث 20 مليون من زوجها السعودي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 11 يوماً
الإثنين 15 أكتوبر-تشرين الأول 2012 07:14 م
استلمت خادمة إندونيسية 20 مليون ريال كدفعة أولى من نصيبها الذي ورثته عن زوجها السعودي .
وذكرت صحيفة "الرياض" أن الشيخ عبد الرحمن الدخيل، القاضي بمحكمة الطائف غرب المملكة قسّم الدفعة الأولى من إرث المواطن (رجل أعمال ومستثمر في مجال العقار)، وهو حصيلة بيع 7 مزادات عقارية في أنحاء متعددة في محافظة الطائف.
وأضافت أن "هذا المبلغ جاء من نصيب خادمته الإندونيسية، التي استقدمها في بداية الأمر كخادمة منزلية، ثم ما لبث في آخر أيامه حياته أن عقد عليها كزوجة، حيث كانت تهتم بأمور حياته الخاصة بعد أن ضعف وخارت قواه بأسباب المرض.
وحضرت الزوجة الإندونيسية مع بقية الورثة إلى مبنى فرع مؤسسة النقد العربي السعودي بالطائف، وتم إيداع الإرث المالي في حسابات الورثة البنكية، إلا أنها أصرت على استلام المبلغ الذي يخصها (20 مليون ريال) نقداً، ورفضت أن يحول إلى حسابها.