آخر الاخبار

أطفال مأرب يطالبون الأمم المتحدة القيام بدورها الانساني تجاه أطفال غزة ويعلنون التضامن مع منظمة الاونروا الخزانة الأمريكية توجه أقسى عقوبة على رجل الأعمال اليمني حميد الأحمر وتضع 9 من شركاته في قوائم العقوبات تعرف على قائمة الهوامير الذهبية التي تضم أسماء 25 قياديا حوثيا تم مناقشة الإطاحة برؤسهم وكيل محافظة مأرب يكشف عن أكبر تهديد بيئي واجتماعي يهدد عاصمة المحافظة المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر تسع محافظات يمنية من الأمطار والسيول لأول مرة في تاريخ الغرب.. طوفان من التأييد الأوروبي لغزة وإيبال توثق26 ألف فعالية في 20 بلدا أوروبيا خلال عام الإدارة الأمريكية تتعمد إخفاء الأرقام الحقيقة... واشنطن تغرق إسرائيل بالمساعدات العسكرية تعرف على ابسط الأرقام حريق مخيف يلتهم أحد حافلات النقل السياحي بمحافظة أبين كانوا في طريقهم الى السعودية تاجر الموت بموسكو يعقد أكبر صفقة لبيع الأسلحة الروسية للمليشيات الحوثية في اليمن لضرب الملاحة الدولية وزير الدفاع يفتح ملف التعاون مع أمين التحالف الإسلامي العسكري بالرياض

بيسكوف يكشف مرض بوتين
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 7 أشهر و 23 يوماً
الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 09:31 ص

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الإثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مصاب بالزكام، بيد أن هذا لن ينعكس على جدول أعماله.

 وأضاف بيسكوف، “أصيب بالزكام، ولكنه يتابع عمله”، مشيرا إلى أن المرض لم يؤثر على جدول أعمال الرئيس.وفي وقت سابق، تحدث بيسكوف عن الحالة الصحية للرئيس الروسي، بعد انتشار شائعات حول صحته قائلا “بوتين في صحة ممتازة، ويمكنه التفوق على الكثيرين بدنيا”.

أما في الولايات المتحدة، فقد قدم الطبيب روني جاكسوف المعالج للرئيس الأمريكي، في 16 كانون الثاني/ يناير، تقريرا مفصلا حول الحالة البدنية والعقلية لدونالد ترامب. ووفقا للنتائج فإن ترامب في حالة صحية جيدة. وأشارالطبيب إلى أن ترامب يتناول الأسبرين يوميا للوقاية من أمراض القلب، بالإضافة إلى أدوية لمنع تساقط الشعر وخفض الكولسترول.