آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تنفجر غضباً على قرار رفع العقوبات عن أحمد على عبدالله صالح ووالده ..بماذا توعدت ؟ ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين.

الشرطة اليونانية تعرض تأجير أفرادها بمبلغ 30 يورو
بقلم/ مأرب برس - العربية نت
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 25 يوماً
الإثنين 09 إبريل-نيسان 2012 08:26 م
 
 

أصبحت السلطات اليونانية تعرض عناصر شرطتها للإيجار بسعر ثلاثين يورو في الساعة، أما الدوريات السيارة فبعشرة يورو إضافية.

وقالت وزارة حماية المواطن المكلفة بالأجهزة الأمنية في البلد الذي يعاني أزمة مالية خانقة، إن هذا الأمر سيساعد في "تغطية كلفة استخدام عتاد الشرطة وبنيتها التحتية والسماح بتحديثهما".

وأضافت الوزارة أن خدمات الشرطة كهذه التي يتم اللجوء إليها "في حالات استثنائية" مثل مرافقة معدات خطرة أو أعمال فنية "كانت تقدم مجانا" في السابق.

أما الآن فدوريات الزوارق تكلف 200 يورو في الساعة، والمروحيات 1500 يورو وفقا لما ذكرته صحيفة "بروتو ثيما".

وأوضحت الوزارة أنها ستقبل بعمليات الإيجار هذه إن كانت لا تؤثر على قدرة القوى الأمنية.

وتزيد ديون اليونان كلها عن 350 مليار يورو.