آخر الاخبار

خبير أمريكي يكشف عن نوعية الأهداف الحوثية التي وضعها البنتاغون ضمن أولوياته لماذا لجأت واشنطن لاستخدام قاذفات بي-2 الشبحية لمهاجمة الحوثيين؟ مليشيات الحوثي تجبر المراهقين في مدارس صنعاء على هذا الأمر ثلاثون مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية قيادي حوثي يكشف نتائج غارات واشنطن بقاذفات B ـ 2 الشبحية:الضربات استهدفت مواقع سبق ضربها من قبل التحالف ولا يتوفر فيها أي أسلحة والهدف هو التخويف بيان عاجل لكتائب القسام بعد اعلان استشهاد يحيى السنوار أول دولة تكشف عن مشاركتها ودعمها للغارات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي في اليمن بطائرات الشبح العملاقة تفاصيل مباحثات اللواء سلطان العرادة مع السفير الأمريكي حول الوحدة وتحديات الاقتصاد في اليمن ماذا تعرف عن منفذي عملية البحر الميت اللذان تسللا الى إسرائيل؟ وماذا قالا في وصيتهما؟ وزارة الأوقاف تبدأ تحركاتها الأولية لموسم حج 1446هـ بالتعاون مع الخطوط الجوية اليمنية

مقهى للراغبين في البكاء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 5 أشهر و 17 يوماً
الأربعاء 30 إبريل-نيسان 2008 05:02 م

في أحدث صيحة في عالم المقاهي حول العالم تم إنشاء مقهى للحزن يتيح لرواده التعبير عن حزنهم بالبكاء، فقد افتتح مؤخرا في شرق الصين مقهى جديد يوفر لأصحاب العلاقات العاطفية المنتهية وأصحاب الم صائب تفريغ شحناتهم العاطفية وتهدئة أعصابهم عبر البكاء.

ويساعدهم المقهى على ذلك عبر توفير المناديل وزيت النعناع لزبائنه لتخفيف آلامهم، كما يقدم البصل والفلفل الأحمر لمساعدة الذين تلح عليهم الرغبة في ذرف الدموع، كما ذكرت صحيفة (تشاينا ديلي) في هونج كونج.

يذكر، أن المقهى يقوم بتقديم أفضل المشروبات للزبائن الذين يذهبون للبكاء مقابل ستة دولارات لكل ساعة - هي تكلفة ارتياد المقهى - أي ما يعادل50 يوان صيني. وقد حقق المقهى نجاحا كبيرا ويجتذب أعدادا كبيرة من الرواد المكتئبين يوميا.