آخر الاخبار

كيف ردت المليشيات على من تخلفوا عن حضور (يوم الخرافة) لتأكيد الأحقية المزعومة لعائلة عبد الملك الحوثي في حكم اليمنيين؟ بعد ساعات من صدور قرارين للبنك المركزي في عدن.. الحوثي يضع شرطاً للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة في مطار صنعاء رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. المليشيات تتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية حدث كبير يجري غدا الخميس يحدد مستقبل العالم الغربي دولة عربية تكشف عن “كنز” من الغاز يكفي البلاد لعشرات السنوات تصعيد حوثي خطير والشرعية تطالب المجتمع الدولي بالشروع الفوري في تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية" طالبان يمنيان يحصدان المراكز الأولى في الثانوية العامة بدولة قطر البنك المركزي اليمني يستمر في معركة العملة الوطنية ويوجه بحظر 12 كيانا ماليا ... تفاصيل حريق كبير يلتهم العشرات من مأوى اللاجئين بمحافظة مأرب تراجع مستمر يضرب العملة اليمنية.. تعرف على آخر تحديث بأسعار الصرف

دخلت جهازا خطيرا حرصا على حقيبتها
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 9 أيام
الخميس 15 فبراير-شباط 2018 05:05 م

دخلت امرأة صينية جهاز مسح الأشعة الضوئي الذي يفحص الحقائب في محطة قطارات خوفا على حقيبتها من الضياع.

ووقع هذا الحادث الغريب في إحدى محطات السكك الحديدية في مقاطعة دونغ غوانغ الصينية. وعرضت المرأة نفسها للأشعة الضارة لأنها أصرت على دخول جهاز مراقبة الحقائب مع حقيبتها خوفا من فقدانها.

وذكرت صحيفة “South China Morning Post” أن مسؤولي الأمن في المحطة حاولوا إقناع المرأة بعدم دخول الجهاز لما يسببه من أخطار صحيّة، إلا أنها تجاهلت تحذيراتهم ورافقت حقيبتها عبر الجهاز.

يذكر أن فترة عطلة أعياد رأس السنة الصينية تشهد الكثير من الحوادث الغريبة لدى سفر المواطنين في الصين إلى أقاربهم في مناطق أخرى من البلاد.