آخر الاخبار

كيف ردت المليشيات على من تخلفوا عن حضور (يوم الخرافة) لتأكيد الأحقية المزعومة لعائلة عبد الملك الحوثي في حكم اليمنيين؟ بعد ساعات من صدور قرارين للبنك المركزي في عدن.. الحوثي يضع شرطاً للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة في مطار صنعاء رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. المليشيات تتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية حدث كبير يجري غدا الخميس يحدد مستقبل العالم الغربي دولة عربية تكشف عن “كنز” من الغاز يكفي البلاد لعشرات السنوات تصعيد حوثي خطير والشرعية تطالب المجتمع الدولي بالشروع الفوري في تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية" طالبان يمنيان يحصدان المراكز الأولى في الثانوية العامة بدولة قطر البنك المركزي اليمني يستمر في معركة العملة الوطنية ويوجه بحظر 12 كيانا ماليا ... تفاصيل حريق كبير يلتهم العشرات من مأوى اللاجئين بمحافظة مأرب تراجع مستمر يضرب العملة اليمنية.. تعرف على آخر تحديث بأسعار الصرف

أمراض اللثة قد تؤثر على صحتك الجنسية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و يوم واحد
السبت 25 مايو 2013 05:15 م

أشارت دراسة أجراها باحثون من معهد لوتشو الطبي في الصين أن انتشار أمراض اللثة التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض خطيرة وقاتلة في بعض الأحيان، قد تكون سببا في إعاقة الحياة الجنسية خاصة بالنسبة إلى الرجال.

وأوضح الأطباء ان الدراسة أجريت على مجموعة من الجرذان التي تعاني من التهاب اللثة، حيث إنها تسببت في إعاقة قدرة الانتصاب لديها.

وأشار الباحثون إلى أن اكتشاف التهاب اللثة وعلاجه عند المريض الذي يشكو من مشكلة في الانتصاب قد يحسن صحته الجنسية.

وذكر موقع "لايف ساينس" الأميركي أن الباحثين ما زالوا بحاجة إلى إجراء مزيد من الأبحاث لتحديد ما إذا كان الالتهاب هو سبب مشكلة الانتصاب.

وأكد الدكتور ماين تيزال من معهد روزول بارك بوفالو للسرطان في نيويورك، أنه إذا كنت تعاني من التهاب اللثة عليك الحصول على العلاج فوراً والمحافظة على صحة فمك.