آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تلغي حكماً بإعدام ناشطة يمنية اتهمت بالتخابر مع تحالف دعم الشرعية حزب الإصلاح : اغتيال إسماعيل هنية جريمة بشعة وفعل مدان بكل الأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية نجاة رئيس مجلس القيادة عبدالفتاح البرهان من محاولة اغتيال في أقوى رد وأعمق تعليق توكل كرمان: في أول يوم لتنصب رئيسها الجديد إيران تقدم رأس إسماعيل هنية هدية ثمينة لاسرائيل لماذا أوقفت إيران نظام دفاعاتها الجوية وكيف قطع الصاروخ الذي استهدف هنية مئات الكيلومترات فوق الأراضي الإيرانية دون استهداف ..تفاصيل منظومات الدفاع الإيرانية ؟ حركة حماس تكشف أين ومتى سيدفن جثمان اسماعيل هنية وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل بعد اغتيال هنيّة في طهران.. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة حماس وكيف تتم عملية الإختيار؟ أول تعليق لأمريكا على اغتيال هنية وهل كان لها دورا فيه؟ ثلاث مراحل تنتهي بفترة انتقالية.. العليمي يحدد بنود خارطة الطريق التي يحاول الحوثيون تضليلها

العمليه الأنتحارية بمأرب كيف تنظر لها
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 3 أسابيع و 6 أيام
الثلاثاء 03 يوليو-تموز 2007 04:28 م

لم تغب شمس مأرب إلا على صدى عملية إرهابية كان ضحيتها سبعة من السياح الأسبان ويمنيين يعملان في الجانب السياحي وأكثر من سبعة جرحى من الأسبان واليمنيين.

هذه العملية والتي كبر البعض لها في المنتديات الجهادية لم تستهدف عسكريين أعداء او محتل للأرض او مغتصب ولكنها استهدفت سياح دخلوا الأراضي اليمنية بطريقة شرعية وهم في ذمة اهل اليمن.

قدموا من أسبانيا طمعاً في مشاهدة حضارة يمنية والاستمتاع بالمعالم الأثرية ولم يكن في حسبانهم انها المعبد الأثري ( أوام ) هو اخر ما نظرت اليه أعينهم في هذه الدنيا.

هذه العملية التي تشوه الإسلام والمسلمين ولا يقرها شرع ولا عرف ضربت اليمن في الصميم وضربت الحركة السياحية والاقتصادية في اليمن بقوة مما ستعيد البلاد ع الى الوراء .

مأرب برس وكما عودت قرائها على طرح اهم القضايا التي تدور على الساحة للنقاش الموضوعي الهادف يفتح اليوم هذه الصفحة للحوار حول نظرتك عزيزي المتصفح للعملية وكيف تنظر الى مرتكبيها وما هي الأضرار المترتبة عليها وموقف الإسلام منها .