آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تختطف ثلاث فنانات على خلفية إحيائهن أحد الأعراس مجلس الأمن يصوّت بالإجماع على مشروع قرار بشأن اليمن ..أكد فيه على التزامه القوي بوحدة اليمن وسيادته استنفار لقوات الشرعية بمختلف تشكيلاتها والفريق بن عزيز يؤكد:اليمن سيتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار الحوثي الخارجية الإيرانية تكشف عن مفاوضات سرية مع أمريكا بوساطة عمانية .. تفاصيلها في الوقت المناسب اتساع ثورة المقاومة والموجهه.. مارب برس يرصد ابرز عمليات المواجهه ضد الحوثيين في مناطق سيطرتهم .. مقتل وأصابة 28 حوثياً بينهم قيادات توجيهات ملكية بمنح «الجنسية السعودية» لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين في عدة مجالات تركيا تغزو العالم بساراتها الفارهه وتتسجل صادرات بأكثر من 17 مليار دولار أربعة أسباب أفقدت العملات المشفرة لمعانها في صدارتها البيتكوين رئيس البرلمان التركي يلتقي ممثلي الجاليات الإسلامية بواشنطن دولة خليجية تعلن تمديد مدة سريان جواز سفرها من 5 إلى 10 سنوات

حذر نساء السودان من تبييض البشرة والكعب العالي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 15 سنة و 4 أشهر و 6 أيام
الأحد 01 مارس - آذار 2009 02:51 م

نصح رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي نساء بلاده بعدم استخدام مساحيق تبييض البشرة، مؤكداً أنها تسبب أضراراً صحية، ولافتاً إلى تغني معظم الشعراء بالبشرة السمراء لا البيضاء.

وزاد المهدي الذي كان يخاطب مؤتمر قطاع المرأة الرابع بالحزب بحضور ابنته مريم قائلاً "لا أنصح بأن يكون الوجه "ميرندا" والباقي "كوكاكولا" في إشارة إلى تعمد بعضهن تبييض الوجه على حساب سمرة بقية الجسم".

كما حذر المهدي النساء من ارتداء الحذاء العالي قائلاً "إنه يسبب آلام الظهر والرقبة".