آخر الاخبار

عبد الملك عاطف..ماذا تعرف عن ثعبان الحوثيين أحد أبرز أعضاء الشبكة المالية السرية للمليشيات عبر شركة صرافة مرتبطة بإيران؟ دولة ذات غالبية مسلمة تمنع دخول الإسرائيليين بسبب جرائم الكيان الصهيوني في غزة معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة   تقرير أممي يتحدث عن نفاد احتياط الدولار في مناطق سيطرة الحوثيين ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد العليمي يكشف أسباب وأهداف قرارات البنك المركزي الأخيرة ويُطمئن القطاع المصرفي والمجتمع الدولي زيارة أمير قطر إلى الإمارات وهذا ما بحثه مع محمد بن زايد مبابي يوقع لريال مدريد بمكافئة تزيد عن 100 مليون يورو يحدث لأول مرة.. الحوثيون استهدفوا سفينة كانت متجهة إلى إيران وهذه حمولتها ''صور'' شاهد.. أحد أبطال مسلسل ''أرطغرل'' يظهر في قلب أمريكا متوشحاً الكوفية الفلسطينية ويقدم التحية للمقاومة

العثور على كنز بقيمة 11 مليار دولار تحت الأرض
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 10 أشهر و 26 يوماً
الأربعاء 06 يوليو-تموز 2011 07:07 م
 
 

عثر على أحجار نفيسة وجواهر وقطع من الذهب والفضة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات في سراديب سرية تحت الارض في معبد قديم جنوب الهند وفقاً لما ذكره مسؤول بالمعبد اليوم السبت.

وقالت صحيفة "هندوستان تايمز" إنه عثر على قلادة طولها 18 قدماً وعملات ذهبية تعود للقرن الثامن عشر تزن 536 كيلوغراماً وأطباق مرصعة بالالماس وياقوت وزمرد في سراديب معبد سري بادماناباسوامي في مدينة ثيروفانانثابورام عاصمة ولاية كيرالا.

وكانت السراديب قد فتحت بعد أن أمرت المحكمة العليا حكومة الولاية بالسيطرة على أصول المعبد من صندوق ائتمان تسيطر عليها أسرة ترافانكور الملكية.

ويقوم فريق عينته المحكمة مكون من سبعة أعضاء بعملية جرد للسراديب.

وقال المسؤول التنفيذي للمعبد في.كيه.هاريكومار إن المعبد يتكون من ست غرف تحت الارض تفتتح اثنتان منها يوميا واثنتان سنويا.

وكانت الغرفتان اللتان افتتحتا أمس الاول الخميس وأمس الجمعة قد خضعتا للجرد آخر مرة قبل حوالي 130 سنة.

ونقلت صحيفة "هندوستان تايمز" عن مصادر قولها إن الكنز الذي جرى العثور عليه حتى الان يمكن أن تبلغ قيمته 500 مليار روبية (11 مليار دولار).

لكن هاريكومار قال إن التقديرات التي تمت مناقشتها خيالية وأن تقييم الاحجار النادرة سيجرى من قبل خبراء سيقدمون تقريرا بهذا الشأن الي المحكمة العليا.