آخر الاخبار

بيان مشترك لـ أكثر من 45 منظمة يدعو لتعليق العمل الأممي في مناطق سيطرة المليشيات قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون وزارة الأوقاف اليمنية تجري مباحثات مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة عدن

أوهمها بوظيفة فقام باغتصابها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 30 يوماً
الثلاثاء 18 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:05 م

أحالت النيابة العامة بدبي (م.س.ا ــ 31 عاماً موظف خليجي) إلى محكمة الجنايات، وذلك عقب اتهامه باقتراف جنايات الخطف والاغتصاب وهتك العرض بالإكراه بحق المجني عليها (ا. س.ب ــ 24 عاماً إيرانية) في الثاني من أغسطس الماضي.

وكشف المستشار يوسف محمد فولاد رئيس نيابة ديرة؛ بأن التحقيقات التي أجرتها النيابة، والتي باشرها علي محمد سالم الملا السويدي، وكيل نيابة، توصلت إلى أن المتهم قام بخطف المجني عليها بعد استدراجها إلى مواقف أحد المجمعات التجارية، واعداً إياها بأنه سوف يقوم بتوظيفها، وذلك بعد أن تواصلا من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حضرت إلى المكان بغرض تسليمه بعض الأوراق الخاصة بها بقصد توظيفها، فما كان منه إلا أن خطفها إلى منطقة رملية مجاورة، وقام بفعلته الدنيئة واغتصابها بداخل مركبته على النحو الثابت في التحقيقات وفق شهادة المجني عليها، وتقرير الطب الشرعي والتقرير البيولوجي.