آخر الاخبار

مصدر أمني: لم تصدر أوامر قبض قهرية خارجية بحق المتهمين باختطاف واخفاء المقدم علي عشال مناصرو إسرائيل في أمريكا يقودون معركة قضائية ضد بايدن.. دعوى قضائية جديدة إيران تتوعد بالتصريحات .. وواشنطن تحشد الدفاعات لإسرائيل مجلس الوزراء يناقش الأوضاع العسكرية ويتعهد بالعمل بأقصى جهد لدعم جهود وزارة الدفاع وتوفير متطلباتها للمضي بأداء دورها الوطني عاجل : قبائل قيفة تقوم بتعليق جثث المليشيا الحوثية على مآذن المساجد ومواجهات عسكرية ضارية بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل - تحديثات سعودية أبكت منافستها الإسرائيلية.. من هي دنيا ابو طالب؟ قرعة غرب آسيا للناشئين تضع حامل اللقب المنتخب اليمني في المجموعة الثانية بعد نصف شهر.. أول تعليق من البنك المركزي اليمني بشأن سبب الغاء قراراته ولمصلحة من هذا التراجع؟ لماذا اختارت حماس السنوار خلفا لاسماعيل هنية؟ وبماذا وصفه ضابط اسرائيلي استجوبه لأكثر من 150 ساعة؟ شاهد.. صور مؤلمة من محافظة الحديدة بعد ليلة شهدت هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة

مأرب برس موقع كل اليمنيين
بقلم/ مبروك العماري
نشر منذ: 16 سنة و 6 أشهر و 19 يوماً
الخميس 17 يناير-كانون الثاني 2008 08:08 م

مع مرور الذكرى الثانية لانطلاق موقع ( مأرب برس ) من عاصمة الحضارة والتاريخ ارض سبأ بمحافظة مأرب يطيب لي أن أبعث بأجمل وأفضل باقات التهاني والتبريكات إلى إخواني في إدارة الموقع الذي نال إعجاب كل من تصفح هذا الموقع .

وأنه بعد مرور عامين على انطلاقة الموقع ألأخباري وبما خدم وبذل إخواني الذين جسدوا روح المعنوية في هذا الموقع ألأخباري مأرب برس مأرب اليمن والحضارة الذي شوقني أن أكتب له وأن أبذل قصارى جهدي بالمدد لأكون عوناً لأخي وصديقي الأستاذ/ رئيس تحرير الموقع : أحمد عائض والأستاذ محمد الصالحي الذين بذلوا كل جهدهم في خدمة أبناء بلدهم و أن هذا الموقع الإلكتروني الإخباري الذي نال إعجاب زوراه في الداخل والخارج ليكون أكثر المواقع تصفح لعام 2006م بما فيه من حفاوة وعلم ومعرفة وأخبار تأتي بالنبأ اليقين فإلى الأمام دوماً وخطوة خطوة حتى يكتمل مشوارنا جميعاُ فهنيأ لكم يا أبناء الصاحي وعائض ولكل من يتصفح هذا الموقع الإخباري من شارك وساهم فشكرا لكم .

مراسل مأرب برس - دمت