آخر الاخبار

قيادي حوثي يكشف نتائج غارات واشنطن بقاذفات B ـ 2 الشبحية:الضربات استهدفت مواقع سبق ضربها من قبل التحالف ولا يتوفر فيها أي أسلحة والهدف هو التخويف بيان عاجل لكتائب القسام بعد اعلان استشهاد يحيى السنوار أول دولة تكشف عن مشاركتها ودعمها للغارات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي في اليمن بطائرات الشبح العملاقة تفاصيل مباحثات اللواء سلطان العرادة مع السفير الأمريكي حول الوحدة وتحديات الاقتصاد في اليمن ماذا تعرف عن منفذي عملية البحر الميت اللذان تسللا الى إسرائيل؟ وماذا قالا في وصيتهما؟ وزارة الأوقاف تبدأ تحركاتها الأولية لموسم حج 1446هـ بالتعاون مع الخطوط الجوية اليمنية اسرائيل تكشف نتائج تشريح جثة السنوار والى أين نُقل؟ عاجل: حماس تعلن رسميا استشهاد السنوار وتحسم أمر أسرى الإحتلال الإتحاد الأوروبي يعين نائباً جديداً لقائد قوات إسبيدس في البحر الأحمر صحيفة عبرية تفجر مفاجأة :السنوار خاض اشتباكا مسلحا مع الجنود وألقى عليهم قنابل يدوية .. من سرب صورة جثته؟ وكيف انفضحت سردية إسرائيل

مايكروسوفت تقر بفشل ويندوز 8
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 10 أيام
الأربعاء 08 مايو 2013 07:36 م
 

أعلنت شركة مايكروسوفت، عملاق صناعة البرمجيات، عن اعتزامها إجراء مراجعة شاملة لبرنامجها التشغيلي "ويندوز 8"، فيما يُعد أكبر اعتراف بالفشل يهز أسواق المستهلكين، منذ الفشل الذريع لشركة "كوكاكولا"، بمنتجها "نيو كوك"، قبل ما يقرب من 30 عاماً.

وأكدت رئيس قسم التسويق والتمويل لمنتجات "ويندوز"، تامي ريلر، أن "العناصر الرئيسية" الخاصة بكيفية استخدام البرنامج الجديد سوف يتم تغييرها بشكل جذري، في النسخة المحدثة من النظام التشغيلي، والتي من المتوقع أن تصدرها مايكروسوفت في وقت لاحق من العام الجاري.

وأشارت ريلر، في مقابلة مع صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، إلى أن السبب في إجراء المراجعة الشاملة لبرنامج "ويندوز 8" يرجع إلى الصعوبات التي واجهها عدد كبير من المستخدمين للبرنامج التشغيلي الجديد.

كما اعتبر محللون أن إعلان مايكروسوفت عن مراجعتها لبرنامج "ويندوز 8"، يُعد اعترافاً بفشل الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، ستيف بالمر، الذي كان قد وصف إطلاق البرنامج الجديد في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بأنه لحظة "رهان الشركة"، رداً على النجاح الكبير الذي حققته النسخة الجديدة من أجهزة "آي باد" لشركة "آبل."

وفيما رفضت ريلر الإفصاح عن تفاصيل التغييرات التي ستجريها الشركة في النسخة المعدلة من "ويندوز 8"، فقد أشارت إلى أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية واجهوا صعوبات في التعامل مع البرنامج الجديد.