آخر الاخبار

الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط الذي تعيشه المليشيات مؤخراً مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران» البحر الأحمر.. هجمات الحوثي تشهد تراجعاً ملحوظاً و«أسبيدس» تدمر مسيرتين وصفها بالخطوات الجنونية .. ضربات مركزي عدن تشعل فتيل غضب (سيّد الحوثيين) وتدفعه لمهاجمة السعودية والكشف عن خياراته للرد وخبر غير سار لمؤتمر صنعاء واشنطن تنسق مع مسقط بخصوص إعتقالات الحوثيين مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات المبعوث الأممي يدعو إلى مواصلة العمل مع مكتبه لاستكمال خطة تنفيذ التفاهم ويقول إن مفاوضات مسقط شهدت انفراجة مهمة عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة ‏رئيس الأركان : أمن واستقرار الأوطان يرتكز على بناء قوات مسلحة صلبة تتجسد فيها الوحدة الوطنية وتضم كل مكونات أبناء الشعب وولاؤها وانتماؤها للوطن ذمار تدعو الى توحيد الصف الجمهوري وتؤكد وقوفها الكامل مع الشرعية ومساندة المعركة الوطنية

باكستاني يتصل 990 مرة بالشرطة
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 24 يوماً
الأربعاء 13 مارس - آذار 2013 07:48 م
صورة تعبيرية

باكستاني (53 عاما) أوضح لمحكمة الجنح في دبي انه لا يملك المال للعودة إلى دياره وبالتالي أراد ان يتم إلقاء القبض عليه حتى يجري ترحيله، فتصل حوالي 990 مرة بالشرطة في دبي، ليطلب العودة إلى دياره.

وقد اعتقل في 20 يناير بتهمة إساءة استخدام الاتصالات وخلق حالة من الاضطراب في غرفة عمليات شرطة دبي. وأوضح الموقع ان المتهم كان قد قدم إلى دبي منذ 31 عاما وعمل في رأس الخيمة طيلة 15 عاما قبل ان ينتقل للعمل مع شرطة دبي، وفقا لموقع "ناشونال".

وفي هذا السياق قال: "لقد تغيبت لبضعة أيام وعندما عدت إلى العمل اكتشفت انه ألغيت إقامتي وجرى الاستغناء عن خدماتي ومنذ ذلك الحين وأنني عاجز عن إيجاد وظيفة أخرى". وأضاف: "أريد العودة إلى باكستان، إلا انه ليس لدي المال لشراء تذكرة لذا قررت ان اتصل بالشرطة وأزعجها ليتم إلقاء القبض علي وترحيلي".