آخر الاخبار

الخارجية الإيرانية تكشف عن مفاوضات سرية مع أمريكا بوساطة عمانية .. تفاصيلها في الوقت المناسب اتساع ثورة المقاومة والموجهه.. مارب برس يرصد ابرز عمليات المواجهه ضد الحوثيين في مناطق سيطرتهم .. مقتل وأصابة 28 حوثياً بينهم قيادات توجيهات ملكية بمنح «الجنسية السعودية» لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين في عدة مجالات تركيا تغزو العالم بساراتها الفارهه وتتسجل صادرات بأكثر من 17 مليار دولار أربعة أسباب أفقدت العملات المشفرة لمعانها في صدارتها البيتكوين رئيس البرلمان التركي يلتقي ممثلي الجاليات الإسلامية بواشنطن دولة خليجية تعلن تمديد مدة سريان جواز سفرها من 5 إلى 10 سنوات بيان ناري من منظمة صحفيات بلا قيود موجه للنظام الإيراني و سبع مطالب عاجلة بين يدي الرئيس الإيراني الجديد وتحاصره ب100 يوم من العاصمة عدن.. رسائل عسكرية لوزير الدفاع محسن الداعري وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 جمارك دولة أوروبية تضبط في أحد مطاراتها كميات كبيرة من القات كانت قادمة من إسرائيل وتعتقل المهربين

عمرو خالد الأول عربياً على «فيس بوك»
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 6 أيام
الجمعة 31 أغسطس-آب 2012 05:20 م
 
 

وصلت صفحة الداعية الإسلامي عمرو خالد على موقع التواصل الاجتماعي«الفيس بوك»،للمركز الأول بين الصفحات المصرية والعربية، والمركز 26 عالميا، وذلك وفقا لتصنيف موقع « socialbakers ».

الداعية الإسلامي أعرب عن سعادته بهذا الترتيب قائلا:«هذا يدل على مدى وصول الرسالة التي أريد أن تصل إلى كل المواطنين في كل العالم عن الإسلام والمسلمين».

يذكر أن الصفحة الخاصة لعمرو خالد على«فيس بوك» أنشئت عام 2009، وهي تختص برسائل يقوم بتصويرها وتسجيلها للموقع، بالإضافة إلى التعرف على آخر أنشطة شباب ومتطوعي «صناع الحياة» التي بلغت 3 مشروعات الآن، هي مشروع «العلم قوة»، ومشروع«إنسان لمساعدة الأسر الفقيرة»، ومشروع«حماة المستقبل للتوعية من أخطار المخدرات في المدارس والجامعات».

بلغ عدد أعضاء الصفحة 4.7 مليون مشترك، ويقوم بالتحدث على الصفحة يوميا ما يزيد عن 2 مليون مشترك.