آخر الاخبار

ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين. تقارير استخباراتية إسرائيل تدرس تنفيذ ضربة استباقية ضد إيران في هذه الحالة

يهودي يصلى بالناس إماماً
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 4 أسابيع و يوم واحد
السبت 05 يوليو-تموز 2008 11:12 م

 كشفت صحيفة جزائرية عن قصة وصفتها بأنها غريبة ومثيرة ترجع إلي 1993 عندما غافل يهودي من حوله وتطوع ليصلي بالناس بأحد مساجد الجزائر .

وذكرت صحيفة "الخبر" الصادرة بالعربية أن القضية تعود إلي التسعينيات عندما ارتابت زوجة جزائرية في طلبات غريبة لزوجها الذي كان يطلب منها كل يوم سبت تحضير طبق "كسكسى باللبن" فقط دون "المرقة" ويطلب منها أيضا غسل إزار أزرق ونشره تحت أشعة الشمس محذرا إياها من الظهور أمام ضيوفه أو حتي الاقتراب من الغرفة حيث يوجدون.

وشكت الزوجة في الأمر واتصلت بأخيها لتبلغه بأنها غير مرتاحة لما يجري في بيتها وبعدها تم الاتصال بالأمن الجزائري الذي كلف الزوجة بوضع مسجل صوتي داخل غرفة الضيوف.

وكانت المفاجأة الكبيرة بعد تحليل الشريط أن الزوج "الإمام" لم يكن سوي يهودي، يؤدي برفقة ضيوفه صلاة اليهود كل يوم سبت واتضح فيما بعد سر الإزار الأزرق الذي كان علامة لضيوف الزوج بأن المكان آمن أما طبق الكسكس فيعني أن اليهود لا يشعلون النار ولا يأكلون اللحم يوم السبت.

وقالت الصحيفة إن الزوج هرب برفقة جماعته عندما حاولت قوات الأمن القبض عليه مشيرة إلي أن الزوجة حصلت علي الطلاق عن طريق الخلع بعد دعوي قضائية بتهمة الإهمال العائلي .