آخر الاخبار

مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي الأهداف الحوثية الخطيرة لاحتفالاته بالمولد .. نقاشات عميقة في ندوة لبرنامج التواصل مع علماء اليمن وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك الكشف عن مخطط جديد لإيران ''أكثر خطورة'' عبر ادواتها في اليمن ودول اخرى.. تفاصيل المخطط بعد 15عاما من الحادثة ... القضاء الفرنسي يصدر حكما يإدانة الخطوط الجوية اليمنية بمقتل 152 شخصا قبالة جزر القمر السياحة الدينية.. مخطط حوثي لتحويل معالم صنعاء إلى مزار إيراني عدن.. صدور أمر قهري بالقبض على 5 أشخاص أحدهم قيادي في الانتقالي روسيا تعلن انها ستلغي تأشيرات السفر مع عدة دول ثلاث منها عربية جدول مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب

بعد مرور 50 عاما على انفصالهما.. يتزوجان مجددا!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 8 أيام
الخميس 02 أغسطس-آب 2012 12:06 ص
 
 

رفض مطلقان أميركيان السماح للتقدم في السنّ بأن يقف عائقاً أمام شعلة الحب التي عادت لتشتعل في قلبيهما، فقررا الزواج مجدداً بعد مرور 50 عاماً على انفصالهما وبلوغهما الـ85 من العمر. وذكرت صحيفة "ذا بافالو" أن لونا هيندرسون ورونالد ديفيس التقيا حين كانا في سنّ المراهقة وتزوجا وأنجبا 4 أطفال. ثم تطلقا عام 1964. وقالت ابنتهما الصغرى رينيتا تشادويك "لم تشر طريقة تصرفهما حيال بعضهما إلا الى وجود صداقة بينهما"، وأضافت أن أمها لم تقل يومًا كلمة سيئة عن والدها، وأن الأخير لم يفعل ذلك أيضا.

وقد تزوج ديفيس مجدداً وانتقل إلى كولورادو ولكن لدى وفاة زوجته الثانية، قلقت ابنته الكبرى من إقامته وحيداً وطلبت منه العودة إلى نيويورك. وقالت هندرسون إن ديفيس عرض عليها الزواج فيما كان يستعد للعودة إلى نيويورك وقد وافقت على طلبه. وأضافت "أعتقد أننا استمرينا في التفكير في بعضنا على الرغم من أننا كنا بعيدين عن بعضنا".