ثنائية نونيز في اللحظات الأخيرة تمنح ليفربول الفوز 2-صفر على برنتفورد بلاغ لكل شركات الطيران العالمية بمنع نقل اي إسرائيليين او ايرانيين الى دمشق تفاصيل محادثات احمد الشرع مع محمد بن زايد .. إسرائيل تتحدث عن خطة دفاعية لانسحابها من غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تدشن امتحانات المفاضلة لمنح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2026 - 2025م بجامعة إقليم سبأ وزير الأوقاف يستقبل وفدًا من الإدارة السورية الجديدة بمكة المكرمة ويتلقى دعوة لزيادة دمشق تكريم الرائد الكشفي علي حشوان في الملتقى الكشفي الدولي الثالث في الكويت تكريم أوائل طلاب مدارس النازحين بحافظة مأرب عدن: الصحفي ''أحمد ماهر'' يغادر سجن ''بئر أحمد'' سيء الصيت بعد فترة طويلة قضاها في زنازين المجلس الإنتقالي تفاصيل عرض مغري قدمه الهلال السعودي للمصري محمد صلاح
-1-
يا ناظر الشعر ، هل تدري ؟ ولم يعتري ؟
جرح الورى ما أرى من عالمي والمصير
ومن يضاهي التزام الحرف أوجاع كل
الناس ؟ من للردى أورى وشب النفير
يهتز من شفة النار لآمالهم
ما هم عزم السرى يا موهنات المسير
ماذا عن الناس ،عن إحيائهم ، بعثهم ؟
قل يا عذاب الصبر ، ما من يسير
عن مدهم ، جزرهم ، وعن بحار الأسى ؟
فالموت ، يا مرسى ، وصول أخير
والشعر ، والقلب ، من جرحي كما لم تر
يا ناظر الفجر من قبل احتراق الأمير
والشعر كي يؤثر الناس به ، لا لكي
يؤثر ، حشايا جراح الكثير
-2-
وسائل حقه فى العيش فى الرأى ، هل
يرضى (بديل الخبز) أو يستعير ؟
وكم بـ (لا) صار حر الإختيار ؟ وما
ردت (نعم) لقمة على هوان الفقير
يا من ترقى عبوديته واكتفى
عيش الرضى ما همه كان سقوط الضمير
حرية الناس لا تصنعها كعكة
بل هبة الله وصنع القدير
فانظر غدا من رأى حرية إننا
من جوعنا نصنع عيد الفطير