آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

توحيد الجهود ووحدة الموقف..
بقلم/ سيف الحاضري
نشر منذ: 5 أشهر و 24 يوماً
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024 05:06 م
 

مأرب في الوقت الراهن أكثر حاجة من السابق لتوحيد الجهود ووحدة الموقف لمواجهة تحديات وجودية ليس لمأرب وحسب, وإنما للجمهورية اليمنية.. ووحدة الصف تعني استقرار عمل مؤسسات الدولة في محافظة مأرب .. 

أداء فاعل وموحد للسلطة التنفيذية.. تناغم الأداء الأمني بين جميع الأجهزة والاستخبارات العسكرية.. رفع الجاهزية في وحدات الجيش والمقاومة ووحدات الأمن.. تكامل الأدوار مع القبائل.. وحدة السلطة القضائية وأداء دورها بفاعلية عالية لتجسيد القانون والعدالة لردع الخلايا الإرهابية الحوثية ومزعزعي الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي لمحافظة مأرب.

لذلك يجب الوقوف في وجه كل من يسعى إلى حرف مسار مؤسسات الدولة التنفيذيّة والقضائية والأمنية والعسكرية عن الهدف الواحد والموحد للجميع, هزيمة مليشيات الحوثي.

لا يختلف الجميع ويدركون أن ثمة اختراقات تعرضت لها مؤسسات في حين غفلة وتمكن بعض ضعاف النفوس كأدوات هدم وزرع بؤر الفتنة والصراعات داخل المحافظة.. 

هؤلاء باتوا اليوم تحت المجهر وكل مخططاتهم باتت مكشوفة.. ولن يتمكنوا من خلخلة الصف وزرع بؤر الفتنة.. 

يدرك المعنيون طبيعة علاقتهم بالمليشيات الحوثية ويدركون كيف تأتي توجيهاتهم وموجهاتهم !!.