آخر الاخبار

وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة عاجل: تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!

راعي تركي يصبح مليونير في أمريكا
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 11 يوماً
الثلاثاء 20 فبراير-شباط 2018 05:56 م

التركي زاش إردم والذي يُدعى أيضا ب” زينال” كان يعمل كراعي بإحدى قُري مقاطعة أرزنجان. رغم أنه خريج قسم السياحة والفندقة بجامعة تراكيا التركية.

تغيرت حياته بعد إن رأى مدينة مانهاتن الأمريكية في إعلان على مجلة وجدها على قطبان إحدى السكك الحديدية.

حينما كان عمره 11 عاما فقط .

ليقرر بعدها الانتقال إلى نيويورك الأمريكية بعد 4 أعوام من ذلك الوقت أي وعمره 21 عامًا وفي جيبه فقط 200 دولارًا أمريكيا.

عمل زينال التركي أول حياته جرسونا في إحدى مطاعم نيويورك ، ومكث قبلها 6 أشهر في شوارع أمريكا.

واليوم يملك زينال الراعي التركي السابق، حاليا في “هامبتون” المنطقة المشهورة بالمصايف في نيويورك الأمريكية، مطعمين شهيرين، أثنين ملهي ليلي بالإضافة إلى فندق سياحي.

والإنجاز الآخر هو حصوله على جائزة رجال الأعمال ال~~~الأا عمال الناجحين تحت سن الأربعين بناء على قصة نجاحه وأماكن يرتادها المشاهير.

والنجاح الأخر للراعي التركي زاش إردام في أمريكيا هو تمكنه من شراء المطعم الذي عمله فيه أول مرة ، والذي يعمل فيه حاليًا 320 شخصًا اليوم.