آخر الاخبار

الزبيدي يضع شرطاً يتعلق بالحوثيين لإنجاح مساعي السلام في اليمن وهذا ما طالب به حماس تصدر بيانا بشأن إحراق جنود إسرائيليين نسخة من القرآن الكريم وتدنيس المساجد في غزة مليشيات الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مناطق سيطرتها قائد عسكري يتفقد منشأة صافر النفطية بـ مأرب بعد تعرضها لمحاولة هجوم إرهابي من قبل المليشيات ويؤكد :أمن واستقرار اليمن مرهون باقتلاع هذه العصابة وزارة الأوقاف تعقد لقاء بالمكونات الدعوية في محافظة مأرب تحقيق للتايمز :الحوثيون في اليمن يبيعون البنادق والقنابل اليدوية على الأنترنت .. عبر حسابات موثقة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء الموريتاني بسفير اليمن في نواكشوط  عاجل إيران تعلن رسميا اغتيال إسماعيل هنية في طهران فخ نصب لنا ولن نقع فيه .. وزير الخارجية الإيراني يعلن تأجيل الرد على إسرائيل دولة تعلن اكتشاف اصابات جديدة بجدري القرود المؤتمريون بمحافظة مأرب يحتفلون بذكرى التأسيس وبن دغر يدعو إلی توحيد الصفوف ولم الشتات والدفاع عن الجمهورية والوحدة

صينية ترضع قردة من اجل الحفاظ على سعادتها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 15 يوماً
السبت 08 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:09 ص

كشفت امرأة في الصين عن عادة غريبة ومثيرة للدهشة وهي إرضاع قردة تدربها بغية الحفاظ على سعادتها. وقالت جياو شينتشن ان إرضاع القردة هو المفتاح لسعادة هذه الحيوانات التي يتم تدريبها في مدرسة خاصة انشأها زوجها، هوانغ آيكينغ، في وسط الصين.

وتحدثت عن عادة إرضاع القردة غريبة الأطوار هذه، فقالت جياو (27 سنة) "غالباً ما تتسلل القردة الصغيرة إلى سريرنا وتحاول الرضاعة من صدري"، وأضافت "أنا أشعر كما لو انني مع أولادي"، بحسب ما نقلت صحيفة "الصن" البريطانية.

ولفتت إلى أنها متعلقة جداً بالقردة لدرجة أنها تبنت أحدها وبات القرد بمثابة الأخ لإبنها البشري. وقال الزوج (34 سنة) ان "القردة في هذا المنزل هي الملك، وعندما أراها تلعب مع ابني أشعر بسعادة كبيرة لأن لديه أصدقاء جيدين".