آخر الاخبار

مليشيات الإرهاب تعاود التحشيد ضد قبائل الجوف والأخيرة تستنفر قبائلها وتتحرك لخوض المواجهة عبد الملك عاطف..ماذا تعرف عن ثعبان الحوثيين أحد أبرز أعضاء الشبكة المالية السرية للمليشيات عبر شركة صرافة مرتبطة بإيران؟ دولة ذات غالبية مسلمة تمنع دخول الإسرائيليين بسبب جرائم الكيان الصهيوني في غزة معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة   تقرير أممي يتحدث عن نفاد احتياط الدولار في مناطق سيطرة الحوثيين ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد العليمي يكشف أسباب وأهداف قرارات البنك المركزي الأخيرة ويُطمئن القطاع المصرفي والمجتمع الدولي زيارة أمير قطر إلى الإمارات وهذا ما بحثه مع محمد بن زايد مبابي يوقع لريال مدريد بمكافئة تزيد عن 100 مليون يورو يحدث لأول مرة.. الحوثيون استهدفوا سفينة كانت متجهة إلى إيران وهذه حمولتها ''صور''

زوجة أمريكية تجيد التيكواندو تقتل زوجها اليمني بالضربة القاضية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و 18 يوماً
الخميس 14 يونيو-حزيران 2007 08:27 ص

كان الموت في انتظار مواطن يمني يد عى (ع.ع) على يد زوجته الأمريكية من أصول يمنية (أ.ع.م) التي تجيد رياضة التيكواندو، وذلك بعد شجار نشب بينهما حيث أوضح تقرير طبي أن وفاة الز وج كان نتيجة ذبحة صدرية أصيب بها بسبب العراك بينه وبين زوجته، وقد تكون وفاته أنقذت الزوجة من موت محتم، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "الأيام" اليمينة".

وجاء في الخبر الذي أعدته الصحافية "بشرى العامري" أن الزوجة كانت قدمت إلى صنعاء الجمعة الماضية قادمة من الولايات المتحدة موطن ولادتها، وذلك لإجراء معاملة تأشيرة دخول لزوجها إلى الولايات المتحدة ولكن حدث خلاف بينهما لا يعرف سببه أدى الى دخول الزوجين في عراك عنيف. ولأن الزوجة تجيد رياضة التيكواندو فقد أفضى العراك إلى موت الزوج مباشرة.

وذكر مصدر أمني أن الزوج أيضاً قوي البنية وأن العراك أدى إلى تعرض الزوجة لإصابات بالغة وقد شج رأسها وهي ترقد الآن في المستشفى تحت العناية المركزة.