معلومات جديدة وخطيرة عن وزير الدفاع الصبيحي (اماكن تواجده وحالته الصحية)
الموضوع: أخبار الوطـن

كشفت صحيفة سعودية عن قيام الحوثيين بتعذيب وزير الدفاع الصبيحي وتدهور حالته الصحية.

 وأفصح مصدر حوثي عن تدهور صحة وزير الدفاع اليمني ، اللواء محمود الصبيحي، بشكل خطير، وأن الحوثيين نقلوه إلى مستشفى المؤيد في صنعاء، واستدعوا أطباء لمحاولة إسعافه.

واعتقلت الميليشيات الصبيحي وأخفته منذ 3 سنوات، ومارست بحقه معاملة سيئة للغاية، نقل على إثرها إلى أكثر من مستشفى، حتى بات عاجزا عن تقبل العلاج.

وكشف مصدر حوثي تدهور صحة وزير الدفاع اليمني ، اللواء محمود الصبيحي، الذي يقبع في سجون الحوثيين منذ سيطرتهم على صنعاء قبل ثلاث سنوات. 

وقال المصدر في تصريحات إلى «الوطن» السعودية إن حالة اللواء الصبيحي الصحية خطيرة للغاية، مبينا أن الحوثيين قاموا بنقله إلى مستشفى المؤيد الواقع تحت سيطرتهم في صنعاء، وتم استدعاء أطباء في محاولة لإسعافه. 

وكان الحوثيون قد اعتقلوا اللواء الصبيحي ووكيل جهاز الاستخبارات في جنوب اليمن اللواء الركن ناصر منصور هادي، وقائد اللواء 119 العميد فيصل رجب، بعد مواجهات في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج في جنوب اليمن أواخر شهر مارس من العام 2015، وانقطعت أي معلومات عنهم جميعا.

وذكر المصدر أن الصبيحي سبق له إجراء عملية جراحية في مستشفى السعيد بتعز، كما تم نقله قبل نحو شهرين إلى أحد المستشفيات، وإحضار بعض الأجهزة الطبية الخاصة بالرئيس السابق علي صالح للاستفادة منها في علاجه، مؤكدا أن الصبيحي لم يعد لديه تقبل للعلاج، نظرا لأساليب المعاملة السيئة التي مارسها الحوثيون ضده، وكذلك اللواء ركن ناصر منصور هادي والعميد فيصل رجب، رغم تدخل العديد من الوساطات للإفراج عنهم إلا أن رفض الحوثيين حال دون ذلك. 

وقال المصدر إن الأسرى الثلاثة لدى الحوثيين تم نقلهم لأكثر من موقع خلال فترات ماضية، مع الرفض التام لأي زيارة لهم أو منحهم فرصة التواصل الهاتفي مع أي من أقاربهم.

 

قناتنا في تليجرام 

https://telegram.me/marebpress1

مأرب برس -متابعات
الأربعاء 07 فبراير-شباط 2018
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=134094