السفير العمراني يكرم الطلاب اليمنيين الخريجين والمتفوقين في الأردن
الموضوع: طلابنا

كرم السفير اليمني في المملكة الادرنية الهاشمية ، علي العمراني الطلاب اليمنيين الخريجين والمتفوقين في كافة التخصصات التعليمية والادبية في جميع الجامعات الأردنية.

جاء ذلك في حفل خطابي وفني شهده مسرح الأرينا في جامعة عمان الأهلية مساء السبت احتفاء بهذه المناسبة وذلك تزامنا مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر والـ30 من نوفمبر .


وفي الحفل هنأ معالي السفير علي العمراني أبناءه وبناته الطلاب والطالبات، بتخرجهم ونجاحهم وتفوقهم في دراستهم، وعبر عن فخره واعتزازه بهذا النجاح والتفوق في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن منذ اكثر من ثلاثة اعوام.

معتبرا إن تفوق أبناء اليمن في التحصيل العلمي في الظروف الإستثنائية التي تمر بها بلادنا وعلى الرغم من معاناتهم وبهذه المستويات ،وهذا العدد تبعث على الأمل وتؤكد أن اليمن ستعود بحول الله لسابق مجدها وتألقها .

وجدد السفير العمراني تأكيد ثقته بأن شباب اليوم وقادة المستقبل سيتحاشون الوقوع في الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية وتسببت فيما نحن فيه اليوم ، مؤكدا بأن هؤلاء القادة سيكونون اكثر حرصا على على تحقيق أهداف الثورة اليمنية والحفاظ على مكاسب الوحدة والجمهورية ، وسيسعون لتحقيق تطلعات وحق اليمنيين في العزة والكرامة ..

ولفت السفير العمراني الى ان ابنائنا من طلاب العلم والمعرفة هم من يستحقون الاهتمام الاكبر من الحكومة وقيادات الدولة ، فهم الجبهة الأهم التي ستخوض بها اليمن معارك إعادة البناء والتقدم - حسب تعبيره .
معبرا عن شكره لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، على كل ما يولونه من دعم واهتمام ورعاية لأبنائهم الطلاب في الداخل والخارج .

كما ألقىت في الفعالية الاحتفالية عدد من الكلمات القاها المستشار الثقافي د. عبدالكريم الورافي وعن الطلاب القاها الطالب كمال الشامي جميعها عبرت عن فرحة الخريجين بهذه المناسبة .

وفي نهاية الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة وقصيدة شعرية ألقاها الشاعر محمد العطاس كرم السفير العمراني الطلاب المتفوفين بتوزيع الشهادات التقديرية عليهم لتفوقهم.

مأرب برس - خاص
الإثنين 30 أكتوبر-تشرين الأول 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=131900