أكد بدء تدريب أوّل دفعة من الشرطة النسائية بمأرب.. العرادة: سنشرك المرأة في خدمة مجتمعها من خلال المؤسسة الأمنية
الموضوع: أخبار الوطـن

أكد محافظ مأرب سلطان العرادة حرصه على تعزيز دور مؤسسة الامن والشرطة واستكمال بنائها المؤسسي بما يمكنها من اداء مهامها الامنية والشرطية.

جاء ذلك خلال ترأسه ،اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة لمناقشة تقرير الوضع الأمني والانجازات التي تحققت، والرؤى لتطوير الخطة الامنية وسد النقص او الثغرات التي تظهر فيها، الى جانب تطوير الاداء في مكافحة الجريمة الفردية والمنظمة ومنعها قبل وقوعها وملاحقة العناصر المطلوبة أمنيا في قضايا جنائية أو ارهابية.

وأشار المحافظ العرادة إلى أنه سيتم رفد الأجهزة الامنية بعدد من الاليات والمعدات اللازمة لعملها.. مشدداً على ضرورة تنظيم الجهود الامنية وتنسيقها بين كل الجهات وفقا للاختصاصات بحيث كل جهة تقوم بما يجب عليها وفق اختصاصها.

ولفت العرادة إلى أنه لأول مرة في المحافظة بدأ التأسيس لشرطة نسائية وتم استقبال أول دفعة والبدء في تدريبها لما لذلك من أهمية في تعزيز دور المؤسسة الامنية وتمكين المرأة واشراكها في خدمة مجتمعها من خلال المؤسسة الامنية كغيرها من المؤسسات باعتبارها نصف المجتمع إلى جانب أهمية الشرطة النسائية.

وعبر محافظ مأرب عن شكره للأجهزة الامن والشرطة على جهودها الناجحة في تأمين الفعاليات الاحتفالية التي أقيمت في المحافظة احتفاء بالعيد الوطني الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة... مشدداً على الالتزام باللوائح والقوانين والتنسيق الكلي مع النيابة والمحاكم والارتباط الكلي مع المؤسسة القضائية.

 
مأرب برس - متابعات
الخميس 05 أكتوبر-تشرين الأول 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=131344