خطة حكومية شاملة لتفعيل المنظومة الأمنية بتعز
الموضوع: أخبار الوطـن

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، رئيس الوفد الحكومي الذي يزور المدينة حاليًا، على ضرورة مواجهة التحديات الأمنية في تعز، واعدًا بمزيد من الدعم الحكومي لإصلاح المنظومة الأمنية ومقراتها وتهيئة الظروف لعودة المؤسسات الأمنية بمختلف تشكيلاتها لأداء واجبها في تحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة .

جاء ذلك خلال لقائه قيادات الأجهزة الأمنية ومدراء أقسام الشرطة بتعز، صباح اليوم، موجهاً بسرعة إصلاح الأضرار التي لحقت بالسجن المركزي بالمحافظة ونقل كل السجناء والتنسيق العاجل مع النيابات والمحاكم لاستئناف العمل، كما وجه قوات الأمن الخاصة باستلام وتوفير الحراسة لجامعة تعز.

ودعا جباري الأجهزة الأمنية إلى العمل بتناغم وتكاتف وفق خطط علمية مدروسة التي تحقق النجاح وتحظى باحترام الناس وتقديرهم وتشكل نموذجاً متميزاً للدولة التي ينشدها كل أبناء الوطن المبنية على قيم العدالة والمساواة والحرية والحكم الرشيد ودولة النظام والقانون .

وقال جباري- حسب وكالة سبأ الرسمية، إن الذين هزموا ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في الحرب قادرين على أن يهزموا الميليشيات بتحقيق النجاحات في مهامهم الأمنية والتعامل برقي ووعي مع المواطن وحماية حقوقه وممتلكات الدولة وضبط الخارجين على القانون .

 
مأرب برس - تعز
الأربعاء 04 أكتوبر-تشرين الأول 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=131319