رباعية ميسي تقود برشلونة لفوز ساحق 6-1 والريال في المركز السابع بعد هزيمة مريرة بعقر داره
الموضوع: الرياضة

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رباعية وقاد برشلونة لاكتساح إيبار 6-1 وتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي أهدافه الأربعة في الدقائق 21 و59 و62 و87، وأحرز الهدفين الآخرين باولينيو في الدقيقة 38 ودينيس سواريز في الدقيقة 53، بينما أحرز سيرجي إينريش الهدف الوحيد لإيبار.

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري بعد تحقيقه العلامة الكاملة منذ انطلاق الدوري بخمسة انتصارات من خمس مباريات، فيما تجمد رصيد إيبار عند ست نقاط في المركز 13.

وعزز ميسي رصيده في صدارة ترتيب هدافي الليغا بتسعة أهداف هذا الموسم ووسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مهاجم فالنسيا سيموني زازا.
وسبق لميسي تسجيل ثلاثة أهداف أمام إسبانيول في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 5-صفر.

وفي مباراة أخرى سجل الإيطالي زازا ثلاثة أهداف ليقود فريقه فالنسيا لفوز كبير على ضيفه ملقة 5-صفر.

ورفع بلنسية رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث، محافظا على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث، بينما يظل فريق ملقة بلا نقاط في قاع الترتيب، بعدما تلقى الهزيمة في المباراة.


ولقى ريال مدريد هزيمة مريرة على ملعبه "سانتياغو برنابيو" أمام ضيفه ريال بيتيس أمس الأربعاء بهدف نظيف في الجولة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم.


وهذه هي المرة الأولى التي يُهزم فيها ريال مدريد هذا الموسم في عقر داره، وهو ما وصفه مراقبون بالمفاجأة من العيار الثقيل، لا سيما وأنه لم يخسر في ملعبه منذ هزيمته 3-2 على يد برشلونة في كلاسيكو الأرض بالليغا يوم 23 أبريل/نيسان الماضي، أي قبل خمسة شهور كاملة.


وتركت الهزيمة ريال مدريد بلا فوز في ثلاث مباريات على ملعبه في الدوري هذا الموسم، ويحتل المركز السابع بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر الذي تغلب الثلاثاء 6-1 على إيبار ليحقق انتصاره الخامس على التوالي.


وخاض ريال مدريد ثلاث مواجهات على ملعبه في الموسم الحالي حتى الآن، حيث تعادل مع فالنسيا وليفانتي، وخسر أمام ريال بيتيس.

ويعد فوز بيتيس هذا هو الأول له في سانتياغو برنابيو منذ الانتصار منذ 19 عاما.

وشهدت المباراة عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمباريات الريال في الدوري الإسباني، بعد أن تعرض للإيقاف لمدة خمسة لقاءات بسبب طرده في إياب السوبر المحلي أمام برشلونة.

مأرب برس-تغطيات
الخميس 21 سبتمبر-أيلول 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=130984