الجوف.. «انسان التنموية» تكرّم حفظة الأحاديث الشريفة حول جمع الكلمة وذم التفرقة
الموضوع: مجتمع مدني

نظمت جمعية انسان التنموية، الثلاثاء، حفلاً لتكريم الفائزين بمسابقة حفظ الأحاديث الشريفة التي تدعو لجمع الكلمة ونبذ التفرقة.

وفي احتفالية التكريم التي أقيمت برعاية محافظ الجوف اللواء امين العكيمي وإشراف مؤسسة تنمية الشباب الاجتماعية القى رئيس جمعية انسان الاستاذ عادل الروحاني كلمة ترحيبية عبر من خلالها عن سعادته بنجاح برنامج المسابقة ومستوى الحفظ والادراك لدى المتسابقين ،واثنى على دور محافظ الجوف في رعاية ودعم الحفل وتعاون مؤسسة تنمية الشباب.

واستعرضت كلمة المؤسسة المشرفة التي القاها شجاع المظفر المدير التنفيذي لمؤسسة تنمية الشباب، الحاجة الماسة لجمع الكلمة ونبذ الاختلاف.

وأضاف المظفر "يتزامن هذا الاحتفال مع أفراح شعبنا اليمني بعيد 26 سبتمبر بعد أيام وقد توحد اليوم أحفاد أحرار ثورة 26 سبتمبر في وجه الكهنوت والظلام ومتخلفات الإمامة تكملة لمشوار أسوة بآباءهم وأجدادهم".

والقى المهندس عبدالله الحاشدي كلمة السلطة المحلية عبر عن سعادته بمثل هكذا برامج ترسخ ثقافة جمع الكلمة ونبذ التفرقة بين ابناء المجتمع الواحد .

وتخلل الحفل استعراض بروجكتر لنماذج من المتسابقين والية سير المسابقة والامتحانات والاهداف المبتغاة من تنظيم المسابقة .

واخُتتم الحفل بتكريم الفائزين وسط ارتياح المشاركين وضيوف الاحتفال من اقامة البرنامج المسابقاتي التثقيفي لما من شانه تعزيز اللحمة الوطنية ووحدة الصف في وجه الباطل .

 
مأرب برس - الجوف
الخميس 21 سبتمبر-أيلول 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=130975