اتحاد الطلاب اليمنيين في السودان ينفذ زيارات معايدة للقيادة السياسية السودانية
الموضوع: طلابنا

 

نفذ اتحاد الطلاب اليمنيين في السودان زيارات معايدة للقيادة السياسية في دولة السودان الشقيق.

 حيث دشن الزيارات العيدية بزيارة نائب الرئيس السوداني الدكتور/ حسبو محمد عبدالرحمن وتحدث رئيس الاتحاد المهندس عبداللطيف الصالحي أثناء اللقاء لنائب الرئيس السوداني عن سعادته الغامرة لإتاحة الفرصة التي قدم خلالها التهاني والتبريكات بإسم الطلاب اليمنيين في السودان بمناسبة عيد الفطر المبارك وتطرق الصالحي إلى موضوع التعليم في السودان وتوفر الفرص التعليمية ومنها المنح المجانية التي تمنحها السودان للطلاب الوافدين حيث تقدم منظمة رعاية الطلاب الوافدين منفرده ألف مقعد مجاني بشكل سنوي ونفس العدد أو يزيد يتم تقديمة للطلاب الوافدين عبر جامعة إفريقيا العالمية وقد وصل عدد الطلاب الوافدين إلى السودان حسب الإحصائيات 37 الف طالب وافد موزعين على الجامعات السودانية المنتشرة في العاصمة و الولايات السودانية وهي 36 جامعة حكومية و 80 كلية وجامعة أهلية.

وقدم رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في السودان شكر وتقدير وامتنان الطلاب الوافدين للسودان قيادة وشعب على الانفتاح والتسهيلات المختلفة والمعاملة الحسنه.

تلى ذلك زيارة لرئيس البرلمان السوداني البروفيسور/ إبراهيم أحمد عمر وزيارة لوزير الداخلية الفريق شرطة/ حامد منان محمد الميرغني و زيارة لرئيس مجلس إدارة منظمة رعاية الطلاب الوافدين الشيخ/ عبدالله مكي.

وتاتي زيارات المعايدة إلى منازل ومقرات إقامة المسؤولين السودانيين كالتزام من قبل الاتحاد لمن يدين لهم بالفضل و ممثلاً لشريحة الطلاب والشباب.

وإلتقى المهندس عبداللطيف الصالحي بكلاً من الشيخ/ مأمون حسن أمين أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني الحزب الحاكم في السودان والمهندس/ محمد عبدالله القاضي الأمين العام لمنظمة رعاية الطلاب الوافدين وعدد من القيادات السياسية والمجتمعية والطلابية.

 
مأرب برس - خاص
الأربعاء 28 يونيو-حزيران 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=129074