اسرة طفلة يمنية تعاني من اصابة ابنتهم بسرطان الدم تناشد فاعلي الخير مساعدتها
الموضوع: المحلية

تعيش الطفلة رواد مطيع احمد الورد - 12 عاماً واسرتها معاناة دائمة منذ سبعة اشهر اثر اصابتها بمرض سرطان الدم، وما ضاعف من معاناتها واسرتها التكلفة المرتفعة في العلاجات التي تعطى لها بشكل اسبوعي بقيمة 20 الف ريال، ومقرر لها ذلك لمدة سنتين.

اسرة الطفلة رواد والتي معاناتها اشد في ظل الظروف المعيشية الصعبة تقول:" انها قامت بداية مرضها باسعافها لعدة مستشفيات، قبل ان يكتشف انها مصابة بسرطان الدم، وذلك بعد اقتراضها مبالغ كبيرة وانفاقها وبيعها كل ما لديها.

وحسب اسرة الطفلة رواد فان الاطباء في مركز الاورام الوطني بصنعاء اقروا استمرارها في تناول علاج كيماوي لمدة سنتين".( مرفق نسخ من التقارير الطبية).

 الا ان معاناتها تكمن في انعدام الادوية المجانية من مركز الاورام، عدا وجودها في الصيدليات وباسعار باهضة، تعجز عن شراءها، لعدم وجود مصدر دخل، فضلاً عن معاناة الاسرة باحتياجاتها الاساسية من ايجار منزل ومصاريف يومية.

الطفلة رواد التي تدرس في الصف الثالث الابتدائي تتمنى ان تعاد لها عافيتها حتى تكمل دراستها بعد توقفها جراء المرض.

تأمل اسرة رواد مطيع احمد الورد ان تجد بهذه الايام المباركة من فاعلي الخير واصحاب القلوب الرحيمة من يساعدها في تخفيف معاناتها لاكمال علاج رواد.

لمساعدة الطفلة رواد الاتصال على الرقم( 775522187 ).. وللتاكد من وضعها الصحي زيارتها في منزلهم الكائن بجولة عصر العاصمة صنعاء.

مأرب برس - صنعاء
الإثنين 27 يونيو-حزيران 2016
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=120301