القارئ الإخباري مصادري دوت نت .. جديد مواقع البحث
الموضوع: السلطة الرابعة


تم مؤخرا تدشين موقع "مصادري دوت نت" كباحث إخباري جديد بمزايا متقدمة وتصميم حديث وقدرة على منح المتصفح إمكانيات واسعة في إدارة مصادره الإخبارية.

وبحسب تصريح وزعته إدارة موقع مصادري دوت نت على وسائل الإعلام فإنه يعد "أول باحث إخباري يسمح للمتصفح باختيار الدولة أو الدول التي يرغب في متابعة أخبارها ويسمح له أيضا باختيار المصادر الإخبارية من بين كل المصادر في كل دولة، كما يعطيه إمكانية اختيار المواضيع بحسب اهتماماته السياسية أو الرياضية أو الاقتصادية أو غيرها".

وأشارت إدارة الموقع إلى أن الباحث الإخباري "مصادري دوت نت" يحقق الحيادية الكاملة في جلب الأخبار وعرضها للمتصفح "دون تدخل إطلاقا في اختيار المواضيع أو المصادر وترك مهمة ذلك للمتصفح والمستخدم لإدارة شاملة وكاملة لمصادره الإخبارية".

وأضاف التصريح "في مصادري دوت نت يصبح المستخدم هو المدير الفعلي للموقع والمتحكم الفعلي في المصادر والمواضيع ويمنحه الموقع إطلاع شامل لكل المصادر أو الاختيار بين المصادر المتوفرة في كل دولة".

وعن الخصائص التي يتميز بها "مصادري دوت نت" قالت إدارة الموقع إنه يحفل بكثير من الخصائص الحصرية "كخاصية الاستماع إلى الأخبار أو قراءتها وخاصية توافق الموقع مع جميع الأجهزة كالحواسيب والتابلت والهواتف الذكية".

ويمكن للمتابعين تصفح موقع مصادري دوت نت على الرابط

http://masadry.net /

مأرب برس-خاص.
الأحد 30 أغسطس-آب 2015
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=112263