سجين في إب يناشد فاعلي الخير مساعدته بمبلغ 500 ألف ريال لإنقاذه من الإعدام
الموضوع: المحلية


ناشد السجين عبده صالح دغيش أهالي الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته كلا بما يستطيع ويقدر عليه.

 

وبعث السجين دغيش ـ من أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب ـ بعث بمناشدته من داخل السجن المركزي بمدينة إب الذي يقبع فيه منذ 2005م طالب فيها بفعل ما يمكن فعله لأجل انقاذه من حكم بات قريب التنفيذ.

 

وناشد دغيش فاعلي الخير مساعدته العاجلة بمبلغ خمسمائة ألف ريال (500) ألف لسداد المبلغ المتبقي من الدية التي دخل فيها وسطاء قبليون وأعيان وشخصيات اجتماعية لإنقاذه من حكم الإعدام الذي صدر بحقه.

 

وقال دغيش لمأرب برس بأنه ناشد فاعلي الخير وتحصل على مبلغ مالي وصل حتى اللحظة خمسة مليون ونصف ريال وتبقى خمسمائة ألف ريال كي يصل المبلغ 6 مليون اجمالي المبلغ الذي تم الإتفاق عليه.

 

وقال بأن وساطة قبلية أبلغته ضرورة استكمال المبلغ المتبقي حتى يتم اصدار حكم قبلي في قضيته ويتم تعميده بالمحكمة والقضاء حتى يتم انقاذه من ساحة الإعدام التي يقترب منها في حال تبقى المبلغ ولم يصل لـ6 مليون.

 

وأضاف بأنه حاليا بحاجة ماسة لمن يساعده في استكمال ما تبقي من الدية ، مالم فسيتم تنفيذ حكم الإعدام بحقه في القريب العاجل.

 

وترك السجين رقم هاتفه لمن يريد المساعدة أو التواصل معه على الرقم (774080181) ، مؤملا أن تستجيب له أيضا المنظمات وغيرهم من الجهات الرسمية والأهلية حد قوله.

  يذكر أن السجين ارتكب جريمة القتل في نهاية مايو 2005م وسلم نفسه للقضاء وصدر عليه حكم بالإعدام

مأرب برس-محمود الحمزي.
الجمعة 03 يوليو-تموز 2015
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=110944