عبرت عن شكرها لاتحاد الجاليات اليمنية في اوروبا: سفارة اليمن بباريس ترد على ادعاءات حسابات وهمية في الفيسبوك وتحتفظ بحق الملاحقة القانوينة
الموضوع: يمنيون في المهجر

أكدت سفارة الجمهورية اليمنية في باريس، أنها لن تتعامل مع أي ادعاءات ضد قيادات وزارة الخارجية وموظفي السفارة في فرنسا، ما لم يتم تقديمه عبر القنوات الرسمية للرد عليه، معتبرة تلك الانباء محاولة للتشويه والتحريض.

وجاء هذا التأكيد بعد طلب رسمي تلقته السفارة اليمنية من قبل اتحاد الجاليات اليمنية في اوروبا لتوضيح موقف السفارة حول ما يتم نشره من تحذير حقوقي للسفارة من التدخل في اراد ة المهاجرين وكبت حرياتهم واثارة النزاعات المناطقية والطائفية وتمزيق النسيج الاجتماعي للمهاجرين على الاراضى الفرنسية.

ودعت السفارة - في بيان وصل "مأرب بس" نسخة منه - الجميع الى "عدم الانجرار وراء هذه الادعائات الباطلة والمغرضة، معبرة عن شكرها للجالية اليمنية على طلبها الذي ينم على روح المسؤلية ونبل المقصد وتفاعلها الايجابي مع مختلف القضايا، مشددة على حقها في ملاحقة مروجي تلك الادعاءات، بالطرق القانونية والمشروعة.

وعبرت السفارة عن شكرها الكبير لا تحاد الجاليات اليمنية في اوروبا، على طلبها الذي ينم على الروح المسؤولة والمقصد النبيل منه.

 
مأرب برس - خاص
الأحد 04 يناير-كانون الثاني 2015
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.net/news_details.php?sid=106398