محمد بن زايد يفتح مع الرئيس هادي ملفات الألم والدم ... زيارة خاطفة ولقاء حاسم
الموضوع: أخبار الوطـن

 

بحث الرئيس عبدربه منصور هادي في زيارة خاطفة قام بها إلى الامارات العربية المتحدة مع ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان جوانب العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها على مختلف الصعد.

وحسب "وكالة سبا " فقد أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بمواقف دولة الإمارات قيادة وشعبا التي جسدتها الى جانب أشقاءهم في اليمن وعمدتها بدماء أبنائها الزكية في محراب الدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك والتي ستظل على الدوام محط فخر واعتزاز جميع أبناء اليمن.

وذكرت "الوكالة" أن اللقاء تناول العلاقات الأخوية بين اليمن و دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود المشتركة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والتطورات المتعلقة بتكثيف الجهود لتحرير باقي المناطق اليمنية التي لازالت ترزح تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران.

بدوره.. أكد ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان على مواقف الامارات الأخوية المتينة والصادقة مع اليمن قيادة وشعبا ودعم جهود فخامة الرئيس لتحقيق أهداف التحالف العربي في استعادة اليمن من مليشيات الانقلاب وعودتها سالمة مزدهرة معافى مثلما كانت اليمن السعيد.

وخاطب "محمد بن زايد" الرئيس هادي بالقول: سيظل مصيرنا واليمن واحد لمشاركتنا معاً الألم والدم وتربطنا معا صلة الرحم وأواصر القربا.

اللقاء تناول جمله من القضايا والموضوعات المتصلة بالوضع الميداني والإغاثي والإنساني وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

مأرب برس-مارب
الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=138408