عباد و الاشول يطلعان على عملية تفويج الحجاج اليمنيين الى ارض الوطن
مأرب برس - صنعاء
السبت 19 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 05 مساءً
 
 

غادر آلاف الحجاج اليمنيين اليوم مكة المكرمة بعد أن أنهوا مناسك الحج في آخر أيام التشريق يوم أمس الثالث عشر من ذي الحجة .

وأطلع وزير الأوقاف والإرشاد رئيس بعثة الحج اليمنية حمود محمد عباد ، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة نائب رئيس البعثة محمد الاشول على عملية تفويج الحجاج المغادرين إلى أرض الوطن، أو إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي وللسلام على الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

واطمئن الوزير والوكيل على توفر وسائل النقل الحديثة والمناسبة للحجاج اليمنيين .. موجها بتذليل أي صعوبات قد تعيق تنقلات الحجاج أو تؤثر على راحتهم .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن الوزير عباد القول بان موسم الحج لهذا العام تكلل بالنجاح وأنه تميز عن المواسم السابقة بتوفير السكن الملائم وكذا نجاح خدمات التفويج . مشيرا إلى أنه ولأول مرة يتمكن حجاج اليمن من الانتقال مباشرة جوا من المدينة المنورة إلى صنعاء .

وأضاف الوزير عباد " إن حجاج اليمن رفعوا أيدي الضراعة إلى الله تعالى وهم على صعيد عرفة الطاهر مبتهلين إلى الله أن يمنح وطننا مزيدا من الأمن والاستقرار والوفاق والإخاء والخير وأن يقطع دابر من يحاولون اشاعة الفساد في الأرض أو إثارة القلاقل موقنين أن الحاج وهو في عرفات يكون أقرب ما يكون من الله وستكون دعوته مستجابة " .

وأكد وزير الاوقاف أن جميع حجاج بيت الله الحرام اليمنيين يتمتعون بصحة جيدة بحمد الله تعالى ولم يصب أي منهم بأي مرض وبائي أو حادث مروري ولم تسجل أي حالات وفاة سوى ثلاث حالات وفاة طبيعية . 

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » وزير اللصوصيه
      وليد اكبر سارق واكبر بلطجي هو هذا البليط ولاادي الى متى سيضل هائولاء الحثاله يفرضون في مناصب مثل هذه لكن طالما هذه الاحزاب الفاسده برمتها موجوده واولها حزب الشيطان حزب المؤتمر الذي ينطوي فيه كل بلطجي وكل شارد ومرتزقه من اين اليمن ستعرف الخير وكل هذه الاحزاب تركض بحثا عن السلطه فقط وليس لها اي علاقه بالشعب وكل شريف يدرك هذه الحقيقه
      3 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال