يمنسيل تدشن برنامجا اذاعيا على يمن FM
مارب برس - خاص
الخميس 03 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 12 صباحاً

تدشن شركة يمنسيل الباشا كمبيوتر، السبت 5 – 10 – 2013م، برنامج إذاعي مباشر( ZTE ستايل نت)،على إذاعة يمن FM الساعة الرابعة عصراً يومياً.

ويهدف البرنامج إلى "التوعية الكاملة بكل ما هو جديد في عالم الإنترنت النقال في اليمن، من شركة يمن موبايل (موبايل نت) وسيتخلل البرنامج العديد من الحوارت والمسابقات المتعلقة بالإنترنت وأجهزة ZTE الماركة العالمية"، حسب بلاغ صحفي للشركة.

الجدير بالذكر أن البرنامج سيستضيف عدد من الفنيين والمهندسين والإدارين من شركة يمن موبايل والعديد من المختصين بخدمات الإنترنت ،وخبراء الجودة في هذا المجال والمهتمين والعديد من الشخصيات الصحفية والفنية . وسيكون ضيف الشرف نائب رئيس شركة ZTE العالمية في الشرق الأوسط.

وخصصت شركة يمنسيل الباشا كمبيوتر جوائز يومية سترافق البرنامج تفوق 17 مليون ريال للإجابة على الأسئلة التي ستطرح في حلقات البرنامج اليومية . والعديد من المفاجئات الكبيرة التي سترافق البرنامج و سيعلن عنها من قبل شركة يمن موبايل لمستخدمي الإنترنت النقال الأول في اليمن(موبايل نت) وأيضاً من شركة يمنسيل الباشا كمبيوتر، حسب بلاغ صحفي للشركة.

ونوهت يمنسيل الى ان البرنامج يواكب حملة الباشا للكمبيوتر برعاية شركة يمن موبايل  والتي "دشنت بأحدث هاتف محمول مبرمج مسبقاً من المصنع بخط إنترنت نقال (موبايل نت) والذي يعد الهاتف الأول في اليمن من شركة ZTE الأولى عالميا بنظام الــ CDMA رابع أكبر شركة مصنعة للهاتف النقال في العالم".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال