الزميل الواشعي يتعرض لاعتداءات من قبل مجهولين على خلفية نشر
مأرب برس - خاص -
السبت 21 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 07 مساءً

تعرض الزميل محمد الواشعي مراسل مأرب برس بذمار لاعتداءين الاول على منزله من قبل مجهولين والثاني بالاعتداء عليه ونهب ما بحوزته في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السبت.

وقال مراسل مأرب برس بذمار أن مجهولين قاموا بهدم اجزاء من سور منزله" فيما قام أثنين أخرين كانا ملثمين بالاعتداء عليه بالضرب ونهب ما بحوزته من كاميرا رقمية كان يستخدمها للعمل الصحفي بالإضافة إلى هاتف محمول ومبالغ مالية.

وفي بلاغ صادر عن الزميل الواشعي حصلت مأرب برس على نسخة منه - أوضح أن حياته في خطر وذلك عقب تعرضه لاعتداءات همجية متتابعة.. موكداً أن تلك الأعمال لن تمنعه عن ممارسة عمله واداء مهمته كصحفي .. مشيراً الى انها لم تزيده الا إصراراً على أداء الواجب و الامانة الملقاة على عاتقه مهما كان الثمن .

وحمل الواشعي في بيانة محافظ ذمار يحيى العمري و مدير أمن ذمار عبدالكريم العديني المسئولية الكاملة في حال تعرض هو او احد أقاربه لأي مكروة.. وطالبهم بضبط الجناة وكشف من يقف وراءهم.

من جانبة اكد العميد محمد الحدي مدير البحث الجنائي عند تسجيل البلاغ في البحث الجنائي بذمار أنهم سيبذلون أقصى جهودهم للوصول للمعتدين في أقرب وقت ممكن .. داعياً الواشعي الى أخذ الحيطة و الحذر كونه مستهدف نتيجة كتاباته الصحفية وكون المعتدين مجهولين.

وإذ تدين- مأرب برس- هذا الاعتداء الهمجي وتطالب كلاً من وزير الداخلية ووزير الإعلام بحماية الزميل الواشعي.. وتحمل الوزيرين مسؤولية تعرض الزميل الواشعي لأي مكروه ..كما تطالب نقابة الصحفيين التضامن مع الواشعي .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال