اللسواس يطالب بن مبارك التحقيق مع ضابط منعه من دخول الحوار الوطني
مأرب برس - خاص
الأحد 15 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 12 صباحاً

قال الكاتب والصحفي حسين اللسواس انه تعرض للإيقاف التعسفي في بوابة فندق "موفمبيك" من قبل ضباط امن البوابة بهدف منعه من دخول مؤتمر الحوار الوطني.

وكشف في رسالة بعث بها الى الدكتور احمد عوض بن مبارك أمين عام الحوار بان ضباط الأمن قاموا باحتجازه في غرفة الأمن والتلفظ عليه بألفاظ نابية لعدة ساعات في مرتين متتاليتين.

وحسب رسالة اللسواس فان احد ضباط الأمن السياسي في البوابة قال له بأنه ممنوع من الدخول إلى مؤتمر الحوار الوطني بتوجيهات من رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء غالب القمش.

وأضاف اللسواس "تحداني هذا الضابط قائلاً بأنني لن أدخل إلى مؤتمر الحوار إلا إذا قمت بالاتصال بالمدعو غالب القمش واعتذرت له شخصياً عن مقالات سابقة وجهت فيها نقداً لطريقة إدارته لجهاز الأمن السياسي في الصحف والمواقع الالكترونية".

وتابع اللسواس في رسالته لبن مبارك قائلاً "ورغم صدور تصريح رسمي بدخولي من مدير أمن الحوار ياسين المصري إلا ان هذا الضابط بعد استلامه للتصريح أقسم بالله أنه لن يدخلني مؤتمر الحوار إلا بتوجيهات من رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي غالب القمش.

وبحسب اللسواس فان وفود الأمانة العامة للحوار والمركز الإعلامي فشلت في إدخاله إلى مؤتمر الحوار حيث مكث في غرفة الأمن قرابة ساعتين ولم يتمكن من الدخول الى مؤتمر الحوار إلا بعد ان جاء الدكتور احمد بن مبارك شخصياً الى بوابة الفندق لإدخاله.

وختم اللسواس رسالته بمطالبة أمين عام الحوار بتشكيل لجنة للتحقيق مع هذا الضابط ومسؤولي البوابة لكي لا تتكرر مثل هذه الأعمال "غير اللائقة التي تتغيا الإساءة إلى مؤتمر الحوار الوطني".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » البلطجة الأمنية في كل مكان
      مغترب ضيع حياته في الغربة يمكن دخوله يهدد الأمن القمعي !! وعلى كل حال أعجبتني هذه العبارة (لكي لا تتكرر مثل هذه الأعمال "غير اللائقة التي تسئ إلى مؤتمر الحوار الوطني"ياأخي هذه جريمة ضد الحريات وبلطجة وليس عمل غير لائق فقط.
      4 سنوات و شهرين و 3 أيام    
    • 2) » مادمتم بين الزيود فلابد من إهانتكم ياسنة من قبل الزيود وهم يعيثون فساد في بلادكم تحرروا أطلبوا الإنفصال والتحرر والإستقلال
      عيدروس العيدروس مادمتم بين الزيود سيهينوكم ياعرب مادمتم بين الزيود فلن ترفعوا رؤوسكم لأن الزيود كما يقول المثل قحبة وريقه منه مع إحترامي للقحبة ياجماعة ليس المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية تريد التحرر فقط المفروض كل المناطق الشافعية تطرد الزيود كل من له عرق بالزيود يتم طرده وحرروا أنفسكم من هاؤلاء الخنازير فالعيب بدين الزيود لعنهم الله
      4 سنوات و شهرين و يومين    
    • 3) » كذب
      منصور السامعي اقرأوا في صفحة الفيس بوك ماكتبه غمدان اليوسفي الذي كان حاضرا أثناء الواقعة لتعرفوا مدى مصداقية اللسواس.. ادعاءات كاذبة
      4 سنوات و شهرين و يوم واحد    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال